افتتاح موسم الرياض بمباراة السوبر الأفريقى وفعاليات الملاكمة والتنس العالمية

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 05:35 م
افتتاح موسم الرياض بمباراة السوبر الأفريقى وفعاليات الملاكمة والتنس العالمية افتتاح موسم الرياض بمباراة السوبر الأفريقى - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، أن مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، ستكون أولى فعاليات موسم الرياض في نسخته الجديدة.

وقال المستشار تركي آل الشيخ، خلال مؤتمر الإعلان عن فعاليات موسم الرياض، إنه من المقرر افتتاح الموسم بشكل رسمي في 12 أكتوبر المقبل، غير أن أولى الفعاليات ستكون مباراة السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل.

وأوضح تركي آل الشيخ أنه بجانب الفعاليات الفنية، فمن المقرر أن تكون هناك عدة فعاليات رياضية، يأتي على رأسها بطولة العالم للملاكمة وحدث خاص بالملاكمة أيضًا، بجانب منافسات كأس التنس للملوك والذي يضم 6 نجوم عالميين على رأسهم الإسباني نادال ومواطنه ألكاراز.

وواصل تركي آل الشيخ، أنه ستكون هناك بطولة خاصة للبادل بالمشاركة مع النجم العالمي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، بالإضافة إلى استضافة منافسات WWE للمصارعة، للمرة الأولى في موسم الرياض، والمرة الثانية في السعودية بشكل عام.

ويستعد الأهلي والزمالك لخوض منافسات كأس السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل، بعد فوز المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي على حساب الترجي التونسي، في الوقت الذي فاز فيه الزمالك على نظيره نهضة بركان المغربي ليحصد لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة