الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء وجرحى فى قصف إسرائيلى على غزة.. ملك الأردن يحتفل بقدوم أول حفيدة له.. اعتقالات فى إيران على خلفية اغتيال هنية فى طهران.. وحرب "مسيرات" مشتعلة بين روسيا وأوكرانيا

السبت، 03 أغسطس 2024 12:00 م
الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء وجرحى فى قصف إسرائيلى على غزة.. ملك الأردن يحتفل بقدوم أول حفيدة له.. اعتقالات فى إيران على خلفية اغتيال هنية فى طهران.. وحرب "مسيرات" مشتعلة بين روسيا وأوكرانيا الشرطة الإيرانية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة .

 

استشهاد 5 أشخاص بينهم أطفال ونساء في قصف إسرائيلي على خان يونس

استشهد 5 فلسطينيين بينهم طفلة، اليوم السبت، في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلية منزلا، جنوب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

 

فصائل فلسطينية: قصفنا تجمعا لجنود الاحتلال فى محور نتساريم وسط قطاع غزة

قالت فصائل فلسطينية: قصفنا بالهاون تجمعا لجنود الاحتلال على خط الإمداد في محور نتساريم وسط قطاع غزة، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

 

ولي العهد الأردني والأميرة رجوة يرزقان بالأميرة إيمان بنت الحسين

أصدر الديوان الملكي الأردني، اليوم السبت، بيانا، كشف فيه عن أن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم بمولودة أسمياها إيمان.

السلطات الإيرانية تعتقل أكثر من 20 شخصا على خلفية اغتيال هنية في طهران

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" فى خبر عاجل نقلا عن نيويورك تايمز: السلطات الإيرانية تعتقل أكثر من 20 شخصا على خلفية اغتيال إسماعيل هنية في طهران.
 

"نورتي عيلتنا جدو".. ملك الأردن يحتفل بقدوم أول حفيدة له الأميرة إيمان

نشر العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني تغريدة اليوم السبت، بمناسبة قدوم الأميرة إيمان بنت الحسين بن عبد الله الثاني.
 

أوكرانيا تُعلن إسقاط 24 مسيرة روسية الليلة الماضية

أعلنت قيادة القوات الجوية الأوكرانية اليوم /السبت/ أن قوات الدفاع الجوي أسقطت 24 طائرة بدون طيار روسية من أصل 29 طائرة، خلال الليلة الماضية.
 
 
 
أفادت وزارة الدفاع الروسية، اليوم /السبت/، بأن أنظمة الدفاع الجوي الروسية، دمرت خلال الليلة الماضية، 75 مسيرة أوكرانية فوق الأراضي الروسية.
 
 
 
أعلنت وسائل إعلام رسمية في فيتنام، اليوم السبت، أنه تم اختيار الرئيس الفيتنامي "تاو لام" زعيما جديدا للحزب الشيوعي، عقب وفاة سلفه "نجوين فو ترونج" في 19 يوليو الماضي.
 

البنتاجون يكشف عن الآليات العسكرية المرسلة إلى الشرق الأوسط

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، صباح اليوم /السبت/، أن وزير الدفاع لويد أوستن، أمر بإرسال سفن تابعة للبحرية الأمريكية، ومدمرات، وسرب من المقاتلات، وقوات إضافية، إلى منطقة الشرق الأوسط، وذلك على وقع التصعيد الذي تشهده المنطقة.
 
 

استبعاد الأمير هاري وميجان ماركل من الرحلة الصيفية السنوية للعائلة الملكية

استبعد الأمير هارى وميجان ماركل، من التجمع الصيفي السنوي للعائلة الملكية في قلعة بالمورال هذا العام، حيث واصل الملك تشارلز الثالث تقليد والدته الراحلة الملكة إليزابيث الثانية، بالسفر إلى العقار الملكى في المرتفعات الاسكتلندية نحو نهاية الصيف، لكن دوق ودوقة ساسكس وأطفالهما الأمير آرتشي والأميرة ليليبت، لم يتلقوا دعوة منذ سنوات، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة