باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بايدن يطالب نتنياهو بوقف التصعيد بالمنطقة.. تأهب داخل القوات النووية الروسية.. والإمارات تكشف تنظيما سريا جديدا يهدف لإحياء تنظيم الإخوان الإرهابى

السبت، 03 أغسطس 2024 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بايدن يطالب نتنياهو بوقف التصعيد بالمنطقة.. تأهب داخل القوات النووية الروسية.. والإمارات تكشف تنظيما سريا جديدا يهدف لإحياء تنظيم الإخوان الإرهابى بايدن ونتنياهو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

إعلام إسرائيلى: الشاباك أصدر توجيها لنتنياهو بعدم التواجد بأماكن غير محصنة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية من وسائل إعلام إسرائيلية قالت إن الشاباك أصدر توجيهات استثنائية إلى نتنياهو والوزراء بعدم التواجد فى أماكن غير محصنة.

مصرع 38 وفقدان 24 أخرين فى انهيار جسر بعد فيضانات بمقاطعة شنشي الصينية

ذكرت السلطات المحلية الصينية، أنه تأكد مصرع 38 شخصا وفقدان 24 آخرين بعد أسبوعين من وقوع حادث انهيار جسر على طريق سريع جراء الفيضانات المفاجئة في مقاطعة شنشي شمال غربي الصين.

أكسيوس عن مسؤول أمريكى: بايدن طالب نتنياهو بوقف تصعيد التوترات فى المنطقة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من أكسيوس عن مسؤول أمريكى قال إن الرئيس الأمريكى جو بايدن طالب رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو.

حزب الله: استهدفنا موقع الراهب الإسرائيلى وحققنا إصابة مباشرة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من حزب الله قال :"استهدفنا التجهيزات التجسسية في موقع الراهب الإسرائيلي وحققنا إصابة مباشرة".

بولندا تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان وإسرائيل وإيران

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من بولندا تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان وإسرائيل وإيران.

وزير الداخلية الفرنسي يطالب بتعزيزات أمنية حول أماكن التجمعات اليهودية

أصدر وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال الفرنسية جيرالد دارمانين، تعليمات لمدراء الأمن بتعزيز الإجراءات الأمنية حول أماكن تجمعات الجالية اليهودية.

قوات الاحتلال تعتقل عكرمة صبرى خطيب المسجد الأقصى بعد نعيه إسماعيل هنية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى، الشيخ عكرمة صبرى خطيب المسجد الأقصى من منزله بالقدس بعد نعيه إسماعيل هنية، خلال خطبة الجمعة.

فرنسا تدعو رعاياها بإيران إلى سرعة المغادرة فى أقرب وقت ممكن

دعت باريس رعاياها في إيران إلى سرعة المغادرة في أقرب وقت ممكن، وفق ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

وزير الدفاع الإسرائيلى لنظيره الأمريكى: نواجه مرحلة صعبة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها أن وزير الدفاع الإسرائيلي قال لنظيره الأمريكي: |نواجه مرحلة صعبة في قدرتنا على وضع خطة لاستعادة المحتجزين بقطاع غزة.

حكومة إسرائيل توزع هواتف تعمل بالأقمار الصناعية على وزرائها خشية انهيار الاتصالات

أفادت وسائل إعلام إسرائيلي، في خبر عاجل، بأن الحكومة الإسرائيلية توزع على وزرائها هواتف تعمل بالأقمار الاصطناعية خشية انهيار شبكة الاتصالات.

القوات النووية الروسية تتدرب على تركيب الرؤوس بالصواريخ وحواملها

تدربت طواقم الدائرتين الوسطى والجنوبية بالقوات النووية التكتيكية الروسية على تحميل الرؤوس النووية على الصواريخ وحواملها والتمركز في مواقع الإطلاق ضمن المرحلة الثالثة من مناوراتها.

شركة الطيران الأمريكية دلتا تعلق جميع رحلاتها إلى إسرائيل حتى 9 أغسطس

أعلنت هيئة البث الإسرائيلية، أن شركة الطيران الأمريكية دلتا تعلق جميع رحلاتها إلى إسرائيل حتى 9 أغسطس، وفق ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

سوريا تنفى فرض رسوم على دخول اللبنانيين إلى أراضيها

نفت السفارة السورية فى بيروت ما تداولته بعض المواقع الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعى حول فرض رسوم على دخول المواطنين اللبنانيين إلى أراضى الجمهورية العربية السورية.

الدفاع المدنى الفلسطينى: الاحتلال يدمر مناحى الحياة فى غزة

قال متحدث الدفاع المدنى الفلسطينى محمود بصل إنه لا مكان آمنا فى قطاع غزة فى ظل القصف الإسرائيلى المتواصل، وتعرض طواقمنا للاستهداف المباشر.

هيئة الانتخابات التونسية: إجراءات الترشح للرئاسة لم توضع لإقصاء أي مرشح

أكد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس أيمن بوغطاس أنّ الهيئة لم تضع إجراءات جديدة للترشح لانتخابات الرئاسة.

الإمارات تكشف تنظيما سريا جديدا يهدف لإحياء تنظيم الإخوان الإرهابى

كشفت التحقيقات التي تباشرها النيابة العامة بالإمارات تحت إشراف النائب العام، عن تنظيم سري جديد خارج الدولة، شكله الهاربون من أعضاء تنظيم "دعوة الإصلاح" (الإخوان الإماراتي) المصنف إرهابيا في الإمارات.

انتهاء مراسم تشييع جثمان إسماعيل هنية فى الدوحة والدفن يقتصر على المقربين

أدى عشرات الآلاف من المصلين صلاة الجنازة على جثمان رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية بعد صلاة الجمعة في مسجد الإمام محمد بن عبد الوهاب بالعاصمة القطرية الدوحة.

موجة الحر تشعل عدة حرائق في جنوب أوروبا

تعاني دول البلقان وإسبانيا من موجة حر ممتدة وتكافح من أجل السيطرة على العديد من حرائق الغابات.

كامالا هاريس: يشرفني أن أكون المرشح الديمقراطي المحتمل لمنصب رئيس أمريكا

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من كامالا هاريس قالت :"يشرفني أن أكون المرشح الديمقراطي المحتمل لمنصب رئيس الولايات المتحدة".

رئيس باكستان يعرب عن حزنه إزاء الخسائر في الأرواح جراء الأمطار الغزيرة

أعرب الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري عن حزنه العميق إزاء سقوط ضحايا بسبب الفيضانات العارمة وهطول الأمطار الغزيرة على مناطق مختلفة من البلاد.

حملة كامالا هاريس تجمع 310 ملايين دولار خلال يوليو وترامب 137 مليونا فقط

جمعت حملة جو بايدن التي تحولت إلى كامالا هاريس 310 ملايين دولار في يوليو وهو مبلغ ضخم من المال أثاره دخول نائبة الرئيس في السباق الرئاسي بعد انسحاب بايدن من الترشح للولاية الثانية.

الجفاف يهدد إنتاج المكرونة في إيطاليا مع انخفاض 70% من إنتاج القمح

تعرضت جزيرة صقلية، في جنوب إيطاليا، لموجة جفاف شديدة ومكثت لمدة عام دون هطول أمطار تقريبًا، إلى جانب درجات حرارة قياسية، مما أدى إلى انخفاض إنتاج الأعلاف وخاصة القمح في الجزيرة بنسبة 70%.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة