أزمة "الميكروفونات" تتوالى.. "ABC" تنحاز لطلبات ترامب بالمناظرة الرئاسية

الجمعة، 30 أغسطس 2024 12:11 م
أزمة "الميكروفونات" تتوالى.. "ABC" تنحاز لطلبات ترامب بالمناظرة الرئاسية هاريس وترامب
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت شبكة ايه بي سي طلب كامالا هاريس مرشحة الديمقراطيين في الانتخابات الامريكية بعدم كتم صوت الميكروفونات بالكامل أثناء مناظرتها في 10 سبتمبر مع الرئيس السابق دونالد ترامب بعد أيام من الجدل حول ما اعتبره الجمهوريون محاولات ديمقراطية لوضع فخ للمرشح الجمهوري.

حددت رسالة بريد الكتروني اطلعت عليها صحيفة نيويورك بوست، قواعد مماثلة لتلك الخاصة بمناظرة ترامب على شبكة CNN في 27 يونيو ضد بايدن بما في ذلك عدم وجود جمهور وعدم وجود ملاحظات مكتوبة مسبقًا وكتم صوت الميكروفونات عندما لا يتحدث المرشح وسيقف ترامب وهاريس على خشبة المسرح ولن يسمح لهما إلا بحمل قلم وورقة وزجاجة ماء.

وأصرت الحملة الجمهورية على أن المناظرة - المقرر عقدها في مركز الدستور الوطني في فيلادلفيا - تتبع نفس القواعد التي اتبعت في مواجهة يونيو مع بايدن، ومع ذلك، زعم فريق هاريس أنهم يريدون تشغيل ميكروفونات المرشحين طوال المناظرة التي ستستمر 90 دقيقة.

وقال أحد كبار حلفاء ترامب إن قناة ABC  أبلغت الحملتين كتابيًا الأسبوع الماضي أنها ستستخدم "قواعد CNN" وأكد كلاهما أن 10 سبتمبر هو "موعد مناسب" وقال: "في هذه المرحلة، سيتخذ فريق هاريس قرارًا برفض المشاركة عندما يقبلون أخيرًا، لأن قواعد المناظرة لا تتغير، أو سيتخذون قرارًا برفض أكبر إذا انسحبوا من المناظرة لأن مقابلة هاريس مع CNN تسير بشكل سيئ".

ووفقا للتقرير، تم إرسال البريد الإلكتروني يوم الثلاثاء من قبل كبير مستشاري ABC News إريك ليبرمان. وأكد القواعد وطلب من الحملتين "قبولها الرسمي".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة