3 أبراج ماحدش يقدر يقف قدامهم وقت غضبهم.. زعلهم وحش

السبت، 31 أغسطس 2024 06:00 ص
3 أبراج ماحدش يقدر يقف قدامهم وقت غضبهم.. زعلهم وحش رجل غاضب
كتبت شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشعور بالعصبية بغض النظر عما يحدث حولك هو من أسوأ المشاعر، من بين جميع الأبراج هناك من لا يتأثرون، ويحاولون أن يكونوا ناضجين في التعامل مع مشاعرهم و عدم السماح لأنفسهم بالاستسلام للمشاعر السلبية التي قد تعبث بهم، ومن ناحية أخرى يعاني البعض الآخر من العصبية وهي جزء طبيعي من شخصيتهم، تعرف على أكثر الأبراج عصبية وسريعة الانفعال وفقًا لموقع "collective".

- برج الحمل
 

برج الحمل هو شخص صريح لا يخشى أبدًا أن يخبرك بما يشعر به خاصة إذا أزعجته بطريقة ما، وباعتباره برجًا ناريًا يمكن أن يكون جريئًا جدًا ومندفعًا وعاطفيًا وهو ما يظهر بوضوح في غضبه أيضًا، يتصرف بناءً على مشاعره ويقف قويًا عندما يشعر بأنه مظلوم بطريقة ما، وشجاعته الشديدة تجعله مجادلًا لا مثيل له.

- برج الأسد

في حين أن معظم مواليد برج الأسد ودودون وطيبون إلا أنهم يحملون نفس الطباع النارية التي يحملها مواليد برج الحمل، إذا شعر مواليد برج الأسد أن شخصًا ما يتجاوز حدوده معه أو أن الآخر لا يبادله الإحترام فقد يتحول من الهدوء إلى الغضب في غضون ثوانٍ.

- برج السرطان
 

السرطان لطيف وعاطفي بشكل عام، وبينما وهو أقل عرضة للغضب ولكن يحدث العكس عندما يتعلق الأمر بمشاعره وبحماية من حوله، فالسرطان عاطفى بطبيعته ومزاجى ويغضب عندما يشعر بأنه يتعرض للأذى أو الهجوم بطريقة ما، أو إذا تعرض أحد للظلم لذلك يندفع لنصرته .

رجل عصبى
رجل عصبى

 

رجل غاضب
رجل غاضب

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة