ماذا يقرأ الغرب؟ الكتب غير الخيالية الأعلى مبيعًا في نيويورك تايمز

الأحد، 04 أغسطس 2024 09:00 ص
ماذا يقرأ الغرب؟ الكتب غير الخيالية الأعلى مبيعًا في نيويورك تايمز الكتاب الأكثر مبيعا
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية قائمة الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وخلال السطور المقبلة نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

مرثية هيلبيلي

جاءت في المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، رواية مرثية هيلبيلى، بقلم جيه دي فانس، وفى الكتاب يستعرض خريج كلية الحقوق بجامعة ييل والمرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس لعام 2024 صراعات الطبقة العاملة البيضاء من خلال قصة طفولته.

 
مرثية هيلبيلي
مرثية هيلبيلي

الاستبداد المحدود

جاءت في المرتبة الثانية، كتاب الاستبداد المحدود بقلم آن آبلباوم، ويسلط المؤلف الحائز على جائزة بوليتزر الضوء على الهياكل والشركات والمنظمات والتقنيات التي تدعم الأنظمة الاستبدادية في القرن الحادي والعشرين.

2
الاستبداد المحدود

كتاب "الجيل القلق"

جاء فى المرتبة الثالثة، من قائمة نيويورك تايمز، كتاب الجيل القلق بقلم جوناثان هايدت، ويدور الكتاب حول تأثيرات الهاتف على الحياة المعاصرة بالنسبة للأطفال ومدى التأثير الذى يتركه على الصحة العقلية.

3
3

كتاب "شيطان الاضطرابات"

جاء فى المرتبة الرابعة، من قائمة نيويورك تايمز، كتاب "شيطان الاضطرابات"، حيث يصور المؤلف انتخاب أبراهام لنكولن وبداية الحرب الأهلية والأحداث المصاحبة لذلك فى أمريكا.

4
4

الجسم يحافظ على النتيجة

جاء فى المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز ، كتاب الجسم يحافظ على النتيجة لـ بيسيل فان دير كولك، الكتاب يدور حول كيف تؤثر الصدمة على الجسم والعقل، والعلاجات المبتكرة للتعافي.

5
5









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة