من إعلان إصابتها بالسرطان حتى إنهاء العلاج.. رحلة كيت ميدلتون فى مواجهة المرض

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 04:21 م
من إعلان إصابتها بالسرطان حتى إنهاء العلاج.. رحلة كيت ميدلتون فى مواجهة المرض كيت ميدلتون وزوجها الأمير وليام
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كانت كيت ميدلتون، أميرة ويلز، وزوجة الأمير وليام، ولى العهد البريطاني، محور الاهتمام من المتابعين المهتمين بالشأن الملكى، وكانت من شهور ليست قليلة اختفت بشكل كبير، وهو ما أثار حولها عديد من التكنهات والشائعات حول مصيرها، وهو ما دعاها للخروج بشكل رسمي لإعلان إصابتها بالسرطان مارس الماضى.

حازت كيت وقتها على تضامن شعبى كبير، متمنين لها التعافى من مرضها، فيما دعمتها العائلة المالكة البريطانية خلال رحلة العلاج، خاصة بعد اختفاءها عن الأنظار وانسحابها من الظهور في الواجبات الملكية، إلا في مناسبات قليلة، حتى تركز على رحلة تعافيها.

لكن كيت ميدلتون زفت خبرا سارا لمحبيها، عبر الحساب الرسمي لأميرة وأمير ويلز عبر موقع "إكس" تويتر سابقا، وأعلنت انتهاءها من العلاج الكيمائي، ووجهت رسالة لمتابعيها شكرتهم على دعمهم لها في محنتها الصحية، مشيرة إلى أنها ستعود للواجبات الملكية في أقرب فرصة.

وجاء في نص رسالة أميرة ويلز: "مع اقتراب فصل الصيف من نهايته، لا أستطيع أن أخبركم بمدى الراحة التي أشعر بها بعد أن أنهيت علاجي الكيميائي أخيرًا، لقد كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة للغاية بالنسبة لنا كعائلة، الحياة كما تعلم يمكن أن تتغير في لحظة، وكان علينا أن نجد طريقة للمضى قدما في المياه العاصفة، والطرق المجهولة".

وتابعت :"رحلة السرطان معقدة ومخيفة ولا يمكن التنبؤ بها بالنسبة للجميع، وخاصة الأقرب إليك، فهو يضعك وجهًا لوجه مع نقاط ضعفك بطريقة لم تفكر فيها من قبل، وهو ما يترتب عليه منظور جديد لكل شيء".

واستمرت :"لقد ذكّرتني هذه المرة أنا ووليام بالتفكير والامتنان للأشياء البسيطة والمهمة في الحياة، والتي غالبًا ما يعتبرها الكثير منا أمرًا مفروغًا منه".

أميرة ويلز
أميرة ويلز
 
كيت ميدلتون وزوجها الأمير وليام
كيت ميدلتون وزوجها الأمير وليام

وقالت :"إن القيام بكل ما بوسعي للبقاء خالية من السرطان هو محور تركيزي الآن، على الرغم من أنني انتهيت من العلاج الكيميائي، إلا أن طريقي إلى الشفاء والتعافي الكامل طويل، ومع ذلك، فإنني أتطلع إلى العودة إلى العمل والقيام ببعض المشاركات العامة في الأشهر المقبلة عندما أستطيع ذلك".

واستمرت :"على الرغم من كل ما مضى، أنا أدخل هذه المرحلة الجديدة من التعافي بإحساس متجدد بالأمل وتقدير الحياة، أنا ووليام ممتنون للغاية للدعم الذي تلقيناه واستمدنا قوة كبيرة من جميع أولئك الذين يساعدوننا في هذا الوقت، لقد كان لطف الجميع وتعاطفهم أمرا مهما لى".

واختتمت رسالتها الملهمة قائلة :"إلى جميع أولئك الذين يواصلون رحلتهم مع السرطان، سأبقى معكم، جنبًا إلى جنب، يدا بيد، من الظلام يمكن أن يأتي النور، لذلك دع هذا النور يشرق ساطعًا".

وأرفقت كيت ميدلتون رسالتها عبر إكس، بفيديو لها، مع أطفالها الأمراء جورج وشارلوت ولويس، وزوجها الأمير وليام، وظهرت كيت تتجول وسط الطبيعة، وتقضى وقت وقتا ممتعا مع أسرتها.
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة