ماذا يقرأ الغرب؟.. الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا بقائمة نيويورك تايمز

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 11:00 ص
ماذا يقرأ الغرب؟.. الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا بقائمة نيويورك تايمز الجيل القلق
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الروايات الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية، وخلال السطور المقبلة نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

كتاب الجيل القلق

جاء في المرتبة الأولى، كتاب الجيل القلق بقلم جوناثان هايدت، ويتناول الكتاب التأثيرات التي تخلفها الحياة المعتمدة على الهاتف على الصحة العقلية للأطفال مما ينتج عنه جيل من القلقين.

الجيل القلق
الجيل القلق

كتاب في حرب مع أنفسنا

جاءت في المرتبة الثانية من قائمة نيويورك تايمز، كتاب في حرب مع أنفسنا  بقلم HR McMaster  يحكى مؤلف كتاب "ساحات المعارك" والمستشار السابق للأمن القومي عن فترة وجوده في البيت الأبيض في عهد ترامب.

كتاب في حرب مع أنفسنا
كتاب في حرب مع أنفسنا

كتاب مرثية هيلبيلى

جاء في المرتبة الثالثة كتاب مرثية هيلبيلى، بقلم جيه دي فانس، ويدور حول خريج كلية الحقوق بجامعة ييل والمرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس لعام 2024 إلى صراعات الطبقة العاملة البيضاء من خلال قصة طفولته.

كتاب مرثية هيلبيلى
كتاب مرثية هيلبيلى

كتاب الجسم يحتفظ بالنتيجة

جاءت في المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز، كتاب الجسم يحافظ على النتيجة بقلم بيسل فان دير كولك، و تدور حول كيف تؤثر الصدمة على الجسم والعقل، والعلاجات المبتكرة للتعافي.

كتاب الجسم يحتفظ بالنتيجة
كتاب الجسم يحتفظ بالنتيجة

كتاب ماذا بعد؟

جاء في المرتبة الخامسة والأخيرة كتاب ماذا بعد بقلم ميليسا فيتزجيرالد وماري ماكورماك، وتدور حول اثنان من أعضاء فريق عمل مسلسل "الجناح الغربي" يشاركوننا رؤاهم حول المسلسل وإرثه.

كتاب ماذا بعد
كتاب ماذا بعد









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة