ماذا يقرأ الغرب؟.. الروايات الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز

السبت، 07 سبتمبر 2024 10:00 ص
ماذا يقرأ الغرب؟.. الروايات الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز رواية حلم اليقظة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الروايات الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية، وخلال السطور المقبلة نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

رواية حلم اليقظة
جاءت في المرتبة الأولى، رواية "حلم اليقظة" بقلم هانا جريس، فهو الكتاب الثالث في سلسلة مابل هيلز، وتدور حول طالب جامعي يعاني من عجز في الكتابة.

1
1


رواية ينتهى الأمر بنا
جاءت في المرتبة الثانية من من قائمة نيويورك تايمز، رواية "ينتهى الأمر بنا" بقلم كولين هوفر" تحاول الزوجة التي تعرضت للضرب والتربية في منزل عنيف أن توقف دائرة الإساءة؛ وهو أساس الفيلم.

2

2


رواية يبدأ الأمر معنا
جاءت في المرتبة الثالثة، من قائمة نيويورك تايمز، رواية يبدأ الأمر معنا بقلم كولين هوفر، وتدور حول تعامل ليلي مع زوجها السابق الغيور بينما تتواصل مجددًا مع صديقها الأول.

3
3


رواية النساء
جاءت في المرتبة الرابعة رواية النساء بقلم كريستين هانا، ففى عام 1965 ترافق طالبة تمريض شقيقها للخدمة أثناء حرب فيتنام وتعود إلى أمريكا المنقسمة.

4
4

 

محكمة من الأشواك والورود
جاءت في المرتبة الخامسة، رواية محكمة من الأشواك والورود،بقلم سارة ج. ماس، وتدور حول مصممة الأزياء فيري  التي تهوى رياضة  الصيد، وفى يوم من الأيام عندما ترى غزالًا في الغابة يطارده ذئب، تقتل المفترس وتأخذ فريسته لإطعام نفسها وعائلتها.

5
5

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة