مدرب رابيد بوخارست: بوبيندزا رفض عرضا استثنائيا من ريال مدريد أفريقيا

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 07:02 م
مدرب رابيد بوخارست: بوبيندزا رفض عرضا استثنائيا من ريال مدريد أفريقيا بوبيندزا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ماريوس سوموديكا، المدير الفني لفريق رابيد بوخارست الروماني، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الجابوني أرون بوبيندزا، والذي أعلن نادي الزمالك وصول البطاقة الدولية للاعب بعد التوقيع معه خلال الصيف الحالي. 

وقال سوموديكا في تصريحات لشبكة "ديجي سبورت" الرومانية: "بوبيندزا متواجد في نيجيريا حاليا بانتظار الحصول على تأشيرة شينجن من أجل السفر إلى رومانيا قريبا وعلى تصريح العمل، ما يتبقى مجرد إجراءات شكلية".

وأكد: "الفضل يرجع لي في موافقة بوبيندزا على الانضمام إلى رابيد بوخارست، هذه هي الحقيقة، لكن الجهود المالية التي بذلها النادي كانت مهمة".

وأضاف: "ليس من السهل جلب لاعب كرة قدم كهذا إلى هنا، بوبيندزا رفض عرضا استثنائيا من مصر".

واختتم سوموديكا تصريحاته، قائلا: "الزمالك مثل ريال مدريد في إفريقيا، واتصل بي الكثير من الصحفيين وكل البرامج التليفزيونية لسؤالي عنه".

يذكر أن عرض الزمالك عبارة عن 3.3 مليون دولار مستحقات اللاعب في 3 مواسم، ويحصل على 300 ألف عند توقيعه، في موسم 2024-2025 يحصل على 800 ألف، ثم مليون وفي الأخير 1.2 مليون.
 
بالإضافة الي بعض الحوافز والمكافات المتمثلة في : 100 ألف دولار حال الفوز بدوري أبطال أفريقيا أو كأس الكونفيدرالية ، و75 ألف دولار إذا حصل على الدوري في مصر، و25 ألفًا في الكأس، و20 ألفًا في كأس السوبر، و30 ألفًا في كأس السوبر الأفريقي، وفي حالة حصوله علي لقب هداف الدوري فسيحصل على 50 ألفًا" .









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة