تقارير: مبابى وافق على مزاملة محمد صلاح فى ليفربول 2022

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 05:21 م
تقارير: مبابى وافق على مزاملة محمد صلاح فى ليفربول 2022 مبابي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن كيليان مبابي، نجم ريال مدريد الإسباني، وافق على الانضمام إلى ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح في صيف عام 2022. 

وأنضم مبابي خلال الميركاتو الصيفي الأخير لصفوف ريال مدريد الإسباني، في صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، ووقع عقداً لمدة 5 سنوات حتى 2029. 

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن مبابي توصل إلى اتفاق شفهي قبل عامين للانضمام إلى نادي ليفربول الإنجليزي، وشعر قائد منتخب فرنسا بالخيانة من قبل باريس سان جيرمان على خلفية تجديد عقده حتى عام 2024، مع خيار تمديد العقد لمدة عام أخر. 

وذكرت الصحيفة أن حاشية مبابي طلبت من مسؤولي باريس سان جيرمان السماح له بالخروج قبل نهاية فترة الانتقالات، لدرجة أن المهاجم رفض المشاركة في فوز فريقه 5-0 على كليرمونت في افتتاح موسم 2022-2023. وغاب مبابي رسميًا بسبب الإصابة. وورد أن باريس سان جيرمان تلقى عرضين من ريال مدريد وليفربول.

وأشارت الصحيفة إلى أن عرض ليفربول لضم مبابي وصل إلى 200 مليون يورو، وطلب أنتيرو هنريكي، الذي كان مديرًا رياضيًا لباريس سان جيرمان وقتها قبل تعيين الحالي لويس كامبوس، من الريدز مضاعفة لإتمام الصفقة، وفي غضون ذلك، ورد أن مبابي قد توصل بالفعل إلى اتفاق شخصي مع ليفربول بشأن عقد قصير الأجل، مما كان سيسمح له بالانضمام إلى ريال مدريد في المستقبل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة