مبابي يهزم باريس سان جيرمان في قضية مستحقاته

الخميس، 12 سبتمبر 2024 07:20 م
مبابي يهزم باريس سان جيرمان في قضية مستحقاته كيليان مبابي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق كيليان مبابي، نجم ريال مدريد الإسباني، في قضيته ضد ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، في أزمة مستحقاته المتأخرة، والتي تصل إلى 55 مليون يورو. 

وكان مبابي قد رحل عن باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي الأخير، نحو ريال مدريد، في صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع النادي الباريسي. 

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن اللجنة القانونية في رابطة الدوري الفرنسي، أمرت اليوم الخميس، باريس سان جيرمان بدفع مبلغ 55 مليون يورو الذي طالب به كيليان مبابي بسبب الرواتب غير المدفوعة لفترات أبريل ومايو ويونيو 2024.

وقالت الصحيفة إن اللجنة ترى أنه من الخطأ أن باريس سان جيرمان لم يدفع لمهاجمه السابق الراتب المنصوص عليها في تعديل عقد العمل المبرم بين الطرفين في 21 مايو 2022، وهو التعديل الذي وافقت عليه الرابطة الفرنسية لكرة القدم.

وذكرت الصحيفة أن اللجنة القانونية رأت بعد الاستماع إلى محاميي الطرفين الأربعاء ورفض كيليان مبابي الوساطة، أنه لا يوجد شيء، من بين العناصر الموضوعة في الملف، من المرجح أن يثبت "إما تكوين اتفاق ناتج عن العرض المقدم" من قبل وأوضح مبابي أن "هذا الأمر أصبح عفا عليه الزمن ، وهو حق لباريس سان جيرمان في عدم دفع عناصر الراتب المنصوص عليها في العقد". 
 
وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان، لديه 8 أيام من أجل دفع مبلغ 55 مليون يورو لصالح نجمه السابق كيليان مبابي. 
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة