مواجهات نارية بين عمالقة الدوري الألماني في الجولة الثالثة

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 01:00 ص
مواجهات نارية بين عمالقة الدوري الألماني في الجولة الثالثة بايرن ميونخ
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الكرة الألمانية مواجهات نارية من العيار الثقيل بين عمالقة البوندسليجا باستئناف مباريات المسابقة المحلية بانطلاق الجولة الثالثة بعد نهاية التوقف الدولي لشهر سبتمبر.

ويسعى بوروسيا دورتموند إلى وقف انطلاقة  ضيفه هايدنهايم المثالية، في مباراتهما الجمعة، في افتتاح الجولة الثالثة، وسيكون هايدنهايم على موعد مع أول اختبار حقيقي أمام دورتموند، بعد فوزه على سانت باولي 2 - 0، و أوجسبورغ 4 - 0.

وتعادل هايدنهايم مع دورتموند في مواجهتيهما الموسم الماضي 2 - 2 على ملعب سيجنال إيدونا بارك، و0 - 0 على ملعب فويث آرينا.

وسيحاول دورتموند، الذي فاز على أينتراخت فرنكفورت 2 - 0، العودة إلى سكة الانتصارات، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه فيردر بريمن في المرحلة الماضية، وذلك قبل حلوله ضيفاً على كلوب بروج البلجيكي، الأربعاء المقبل، في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيعتلي دورتموند الصدارة مؤقتاً حال فوزه في انتظار مواجهتي بايرن ميونيخ ولايبزيج، السبت، أمام هولشتاين كيل وأونيون برلين، في الجولة نفسها.

ويتصدر هايدنهايم جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف أمام العملاق البافاري بايرن ميونيخ، ولايبزيج، جمعهم من الفوز في مبارتين، محققاً العلامة الكاملة فيبينما يتواجد دورتموند في المركز الرابع برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل.

كما يسعى باير ليفركوزن حامل اللقب إلى استعادة توازنه عندما يحل ضيفا على هوفنهايم، السبت، بعدما تلقي أبناء المدرب الإسباني شابي ألونسو الخسارة الأولى في الدوري بعد 35 مباراة منذ الموسم قبل الماضي عندما سقطوا أمام ضيفهم لايبزيج 2 - 3 في المرحلة الثانية  حيث كانت الخسارة الأولى منذ 463 يوماً، وتحديداً منذ سقوطه أمام بوخوم 0 - 3 في مايو  2023.

وتنتظر ليفركوزن رحلة محفوفة بالمخاطر إلى هولندا، الخميس المقبل، لمواجهة فينورد ضمن دوري الأبطال.

ويطمح بايرن ميونيخ،  لتحقيق فوزه الثالث توالياً عندما يستضيف الوافد الجديد هولشتاين كيل الذي يتقاسم المركز الأخير مع سانت باولي وبوخوم من دون رصيد.

وفاز العملاق البافاري على مضيفه فولفسبورج 3 - 2، وضيفه فرايبورج 2 - 0، وسيكون لقاء السبت بروفة لبدايته في المسابقة القارية العريقة أمام ضيفه دينامو زغرب الكرواتي الثلاثاء المقبل.

فيما سيخوض لايبزيج اختباراً صعباً أمام أونيون برلين المركز الخامس ، قبل أن يواجه لايبزيج مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، الخميس المقبل، في دوري أبطال أوروبا.

بينما سيحل شتوتجارت، وصيف بطل الموسم الماضي، ضيفاً على بوروسيا مونشنجلادباخ السبت  قبل مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال.

كما ستشهد باقي مباريات الجولة، مواجهة فرايبورج مع بوخوم، وفولفسبورج مع أينتراخت فرنكفورت، السبت، وأوغسبورج مع سانت باولي، وماينتس مع فيردر بريمن، الأحد.


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة