ملخص وأهداف مباراة هولشتاين كيل ضد البايرن فى الدورى الألمانى

الأحد، 15 سبتمبر 2024 12:02 ص
ملخص وأهداف مباراة هولشتاين كيل ضد البايرن فى الدورى الألمانى بايرن ميونخ
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح فريق بايرن ميونخ نظيره هولشتاين كيل، بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25.

 

هولشتاين كيل ضد البايرن

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من جمال موسيالا، هاري كين هاتريك، سيرجى جنابرى بمرماه، ميكايل أوليس في الدقائق 1، 7، 13، 43، 65، و90 على التوالي لصالح بايرن ميونخن بينما جاء هدف أصحاب الأرض الوحيد عن طريق اللاعب ارمين جيجوفيتش بالدقيقة 82.

ونجح بايرن ميونخ في التقدم بهدف موسيالا بعد 14 ثانية فقط من بداية المباراة في واحدة من عروض الفريق البافاري القوية في بوندزليجا.

بهذه النتيجة تواجد فريق بايرن ميونخ في صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة بعد الفوز في مبارياته الثلاث وتسجيل 11 هدفًا وتلقي 3.

بينما جاء هدف أصحاب الأرض في مذيلة ترتيب الدوري الألماني والمركز الثامن عشر برصيد صفر من النقاط بعد الهزيمة في المباريات الثلاث وتسجيل 3 أهداف وتلقي 11.

 

ملخص وأهداف هولشتاين كيل ضد البايرن

ويبدو فريق المدرب فينسنت كومباني، مرشحاً فوق العادة لتحقيق فوزه الثالث توالياً عندما يستضيف الوافد الجديد هولشتاين كيل الذي يتقاسم المركز الأخير مع سانت باولي وبوخوم من دون رصيد.

وتعتبر مباراة الليلة هى البروفة الأخيرة للبايرن قبل انطلاق مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ضيفه دينامو زغرب الكرواتي الثلاثاء المقبل.

وواصل الفريق البافارى لمواصلة انتصاراته بعدما حقق الفوز على فولفسبورج بنتيجة 3-2، فى المواجهة التى أقيمت على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الألماني.

كما فاز فريق بايرن ميونخ مؤخرا على نظيره فرايبورج بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم لموسم 2024-2025.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: بوي، أوباميكانو، مين جاي، رافاييل جيريرو

خط الوسط: كيميتش، موسيالا، بالينها

خط الهجوم: جنابري، كين، كومان










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة