سكر قراقيش والحلو من الله.. هكذا احتفل الراحل أحمد قاعود بالمولد النبوى

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 03:58 م
سكر قراقيش والحلو من الله.. هكذا احتفل الراحل أحمد قاعود بالمولد النبوى لوحة الاحتفال بالمولد النبوى
كتب محمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل فنان الكاريكاتير الزميل الراحل أحمد قاعود، من قبل بالمولد النبوي الشريف عن طريق رسم لوحة كاريكاتير بعنوان كل عام وأنتم بخير، وقد رحل الزميل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 عن عمر ناهز 38 عام بعد صراع طويل مع المرض.

وجاء في رسمة كاريكاتير الفنان الراحل أحمد قاعود، سكر قراقيش والحلو من الله، تلبس كرانيش وتعيش إن شالله، وهو مقطع من أغنية "سكر قراقيش" للفنانة صفاء أبو السعود، وكانت الأغنية احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف.

وقد رحل عن عالمنا، فنان الكاريكاتير الزميل أحمد قاعود، بعد صراع طويل مع المرض، والذى اتسمت أعماله بالمزج بين ما هو اجتماعى وسياسى، ومواكبة القضايا الجماهيرية، والموضوعات التى تشغل الرأى العام بشكل دورى، مستخدماً فى ذلك خطوط وألوان تتسم بالرشاقة والجاذبية، وأفكاراً واضحة ومباشرة قادرة على الوصول إلى كل شرائح القراء على اختلاف اهتماماتهم ومستوياتهم الثقافية.

أحمد قاعود من مواليد 1986، وله العديد من البروتريهات المميزة فى اليوم السابع، كما سبق له العمل فى العديد من الصحف والمواقع الإخبارية، وشارك فى العديد من المعارض داخل وخارج مصر، ونال العديد من شهادات التقدير والجوائز التقديرية.

لوحة أحمد قاعود
لوحة أحمد قاعود









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة