جامعة بنها الأهلية بالعبور تعلن الجداول الدراسية للفصل الدراسى الأول بالكليات

الأربعاء، 25 سبتمبر 2024 06:01 م
جامعة بنها الأهلية بالعبور تعلن الجداول الدراسية للفصل الدراسى الأول بالكليات جامعة بنها الأهلية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جامعة بنها الأهلية بالعبور بمحافظة القليوبية، بقيادة الدكتور تامر سمير رئيس الجامعة، عن الجداول الدراسية للفصل الدراسى الأول للعام الأكاديمى 2024-2025، بكليات الجامعة، والتى من المقرر أن تنطلق الأسبوع المقبل بكليات الجامعة.

وأوضحت جامعة بنها الأهلية، أن الجداول المعلنة تم تقسيمها إلى الدراسة فى "الخريف والربيع"، كما تم نشر جميع الجداول الخاصة بالمراحل الدراسية للفرق الأولى والثانية والثالثة، كما شملت كليات "الطب، وطب الأسنان، الطب البيطرى، العلاج الطبيعى، الهندسة، وعلوم الحاسب، والاقتصاد وإدارة الأعمال، والفنون البصرية والتصميم".

وللإطلاع على الجدول الدراسية من خلال الرابط التالي: https://bnu.edu.eg/page/study_timetable

وبدوره كشف الدكتور تامر سمير رئيس الجامعة، الاستعدادات الخاصة ببدء العام الأكاديمى 2024 / 2025، حيث تم الانتهاء من إعداد الجداول الدراسية للبرامج، وخطة الأنشطة الطلابية، مشددًا على ضرورة توافر كافة الإمكانات الفنية والتجهيزات اللوجستية بالمعامل وقاعات المحاضرات والورش لضمان سير العملية التعليمية على النحو الذى يتوافق مع احتياجات الطلاب.

وأكد الدكتور تامر سمير، أن الجامعة حريصة على توفير كافة سبل الراحة لأبنائها الطلاب بالشكل الذى يليق بسمعة ومكانة جامعة بنها الأهلية والتى تستهدف تقديم خدمة تعليمية متميزة للطلاب وإعداد خريج قادر على المنافسة ومواكبة متطلبات سوق العمل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة