توجيه اتهامات لإمرأة بتكساس حاولت إغراق طفلة فلسطينية عمرها 3 سنوات

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 11:28 ص
توجيه اتهامات لإمرأة بتكساس حاولت إغراق طفلة فلسطينية عمرها 3 سنوات اليزابيث وولف
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

وجهت هيئة محلفين كبرى فى ولاية تكساس اتهامات رسميا إلى امرأة فى محاولتها إغراق طفلة فلسطينية أمريكية تبلغ من العمر ثلاث سنوات فى واقعة حدثت فى مايو الماضى، وقالت الشرطة إن دافعها هو التحيز العنصرى.

وبحسب ما ذكرت وكالة رويترز، فإن المتهمة تدعى إليزابيث وولف، وعمرها 42 عاما، قد وجهت إليها اتهامات رسميا من قبل هيئة محلفين كبرى فى مقاطعة تارانت، وتم إيداع لائحة الاتهامات الشهر الماضى، وشملت تعزيز جريمة كراهية، وفقا لسجلات المحكمة.

وتم اتهام وولف أيضا بمحاولة ارتكاب جريمة قتل من الدرجة الأولى لشخص يقل عمره عن 10 سنوات، وتعمد إحداث إصابة جسدية لطفل.

ووفقا لبلاغ الشرطة، فإن الواقعة حدثت فى مايو الماضى فى حمام سباحة خاص بمجمع سكنى فى ضاحية يوليس بدالاس فورت وارث، عندما تجادلت المتهمة مع والدة الطفلة الى كانت موجوده فى حمام السباحة مع  طفلها البالغ من العمر 6 سنوات، وسألتهم "من أين هم".

وحاولت المتهمة إغراق الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات وحاولت شد الصبى، وفقا للشرطة. واستطاعت الام أن تسحب ابنتها من المياه، وفقا للشرطة، وقام المسعفون المحليون بالتعامل مع الطفلين والتأكد من سلامتهما.

وكان دعاة حقوق الإنسان قد حذروا من زيادة التهديدات ضد العرب والمسلمين واليهود الأمريكيين منذ اندلاع حرب إسرائيل على غزة.  ومن بين الحوادث المقلقة التي حدثت فى الآونة الأخيرة، طعن طفل فلسطيني أمريكى عمره 6 سنوات فى ولاية إيلينوى فى أكتوبر الماضى على يد عجوز، على خلفية أحداث 7 أكتوبر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة