العائلة تقود محمد صلاح لطريق تجديد عقده مع ليفربول

الخميس، 05 سبتمبر 2024 10:38 ص
العائلة تقود محمد صلاح لطريق تجديد عقده مع ليفربول محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي، خاصة مع إقتراب انتهاء عقده مع الريدز في يونيو 2025.

وتحدث محمد صلاح عن مستقبله مع ليفربول بعد الفوز على مان يونايتد بثلاثية نظيفة، قائًلا: "بصراحة، أمضيت صيفا جيدا.. كان لدي وقت طويل لأبقى مع نفسي وأحاول التفكير بشكل إيجابي لأنه كما تعلمون هذا هو عامي الأخير في النادي.. أريد فقط الاستمتاع به، لا أريد التفكير في الأمر ولكن أشعر بالحرية في لعب كرة القدم، سنرى العام المقبل".

وأضاف: "لكي أكون منصفًا، كنت قادمًا إلى المباراة وقلت: 'قد تكون هذه آخر مرة لي.. لم يتحدث النادي معي بعد، لذا سألعب موسمي الأخير وأرى في نهاية الموسم".

وتحدثت صحيفة "ليفربول ايكو"إلي مصادر مقربة من محمد صلاح، والتي أكدت على مدى عشق "مو" وعائلته لليفربول، وتحدثوا عن مدى استقرارهم في شمال غرب إنجلترا بعد سبع سنوات ناجحة للغاية مع الريدز.

كما أكدت المصادر، على أن محمد صلاح جناح الريدز، يضع ابنته نصب عينيه مع مستقبله، خاصة وانها باتت من سكان ليفربول.

في الوقت نفسه، تري الصحيفة إن السماح للاعب يتمتع بموهبة نادرة مثل محمد صلاح بالوصول إلى أربعة أشهر فقط قبل أن يتمكن من التحدث إلى الأندية بشأن انتقال مجاني يعد إهمالاً من جانب ليفربول ومالكيه.

وشددت المصادر المُقربة من محمد صلاح، على أنه لا يرغب في الإنتقال إلي الدوري السعودي رغم تلقيه عرضًا بقيمة 150 مليون إسترليني من اتحاد جدة في صيف 2024، لاسيما وأنه يخشي تراجع المستوى الفني وإختفائه مثلما حدث مع نجوم سابقين على رأسهم زميله السنغالي ساديو ماني بعد إنضمامه للنصر السعودي.

وأشار المصدر، إلي ان محمد صلاح لا يريد تكرار تجربة ساديو ماني في الدوري السعودي مع النصر رغم كسب الكثير من المال، وهو الأمر الذي يعزز قرار "مو" في تجديد عقده مع ليفربول.

ويتواجد محمد صلاح مع منتخب مصر حاليًا استعدادًا لمواجهة كاب فيردي غدًا الجمعة، فى بداية مشوار تصفيات أمم أفريقيا 2025. 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة