استكمالا لمسلسل المفاجآت..

المجر تطيح بالأزورى من مونديال الشباب

السبت، 10 أكتوبر 2009 12:34 ص
المجر تطيح بالأزورى من مونديال الشباب منتخب المجر للشباب
كتب محمد على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر منتخب المجر مفاجأة من العيار الثقيل عقب فوزه على المنتخب الإيطالى بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى مباراة قوية امتدت لـ120 دقيقة، ليتأهل المنتخب المجرى للدور قبل النهائى لملاقاة غانا يوم الثلاثاء المقبل.

أحرز أهداف المجر فالدمير كومان فى الدقيقة الأولى من المباراة وكريستيان نيميت فى الدقيقة 111 والدقيقة 117، بينما أحرز أهداف إيطاليا أنتونيو مازوتا فى الدقيقة 82 وجياكوب فى الدقيقة 112. وشهدت المباراة فى نادرة من نوادر البطولة خمس حالات طرد مرة واحدة، أربعة منهم للأزورى ضد كل من جينتلى وفرانشيسكو بينى وألبيرتازى والمدرب فرانشيسكو روكا، واثنان للمنتخب المجرى لكل من أدريان سكريتش والمدير الفنى ساندور.

المباراة فى مجملها جاءت متقلبة الأحداث وتفاوتت السيطرة على مدار أحداثها بين الفريقين وإن كان التفوق الأكبر لصالح المنتخب المجرى باستثناء الدقائق الأخيرة من عمر الوقت الأصلى التى جاءت لصالح الطليان ، وجاء رد المجريين سريعا فى الوقت الإضافى واستطاعوا حسم المباراة لصالحهم فى دقائقها الأخيرة.

الشوط الأول بدأ قويا من جانب المنتخب المجرى الذى أحرز الهدف الأول فى الدقيقة الأولى من المباراة عن طريق كومان واستمرت السيطرة من جانب المنتخب المجرى على منطقة المناورات وتوالت هجماته على الحارس المتألق فيوريلو لينتهى الشوط الأول بتفوق مجرى على مجريات اللعب.

الشوط الثانى بدأ بهدوء من جانب الفريقين إلا أن المنتخب المجرى نشط سريعا ليستحوذ على منطقة المناورات مرة أخرى ويستمر لاعبو المجر فى إهدار الهجمات أمام مرمى إيطاليا حتى نجح أنتونيو مازوتا فى إحراز هدف التعادل لإيطاليا فى الدقيقة 82 بعد أن استحوذ لاعبوه على الكرة بسبب ضعف اللياقة البدنية للاعبى المجر بعدها هدأ اللعب ليحتكم الفريقان لشوطين إضافيين.

الشوط الثالث بدأ ضعيفا من جانب المنتخبين إلا أن المنتخب الإيطالى كان الأكثر تهديدا لمرمى المجر، ولكنه لم يستطع تحقيق خطورة فعلية على الحارس بيتر كولاتشي.

الشوط الرابع استغل لاعبو المجر اندفاع لاعبى إيطاليا للهجوم بهجمات مرتدة ليحرز من خلالها نيميت هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 111 بعدها ينجح جياكوب فى إدراك التعادل من هجمة عنترية بعدها بدقيقة ويستمر اندفاع لاعبى إيطاليا، ليحرز نيميت هدف الفوز لفريقه المجرى فى الدقيقة 117 ثم يسيطر الإحباط على لاعبى إيطاليا حتى نهاية اللقاء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة