" " Popeye بدور العرض السينمائية 2013 بخاصية 3d cg

الجمعة، 13 يوليو 2012 08:03 م
" " Popeye بدور العرض السينمائية 2013 بخاصية 3d cg النجم آدم ساندلر
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "سونى بيكتشر" أنها تتعاون مع شركة ديزنى لإنتاج نسخة جديدة من فيلم الرسوم المتحركة الشهير " " Popeye ، والمأخوذة عن الجزء الذى أنتج سنة 1980 بطولة روبن ويليامز ومن إخراج روبرت التمان، والذى قدم من قبل فى العديد من النسج السينمائية والتليفزيونية وقدم لأول مرة سنة 1930.

والجزء الجديدة الجديد بطولة أصوات النجوم آدم ساندلر، توم ألين، أيرين أندرسون، توماس بيتاى، لوسى بيريسفورد، بوب بونهام، ديزيريه بورتش، لوسى كيف، وكتب سيناريو الفيلم بول جارنر، وتوم الين، من إخراج جيندى تارتاكوفسكى، هذا حسبما ذكر موقع مجلة embire الأمريكية، ومن المقرر أن يخرج الفيلم بخاصية جديد وهى 3d cg ، وسيتم تسجيل الأصوات والمكساج والمونتاج باستوديوهات سونى بترانسيلفانيا. وكانت فكرة التعاون بين سونى وديزنى قائمة من 2010 ، ومن المقرر أن يبدأ الإعداد للفيلم الخريف المقبل على أن يتم طرحة بدور العرض الأمريكية 2013.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل البحار الذى يأكل السبانخ ويمتد بالقوة الخارقة التى تجعله يهزم الشرير بلوتو، وشخصية “باباى” اكتسبت شهرة واسعة فى عالم الكارتون، حيث شكلت جزءً أساسياً من طفولة أجيال متعددة على مدى عدة سنوات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة