"6 إبريل": رفضنا الانضمام لـ"جبهة الإنقاذ" حتى تطهيرها من "الفلول"

الثلاثاء، 08 يناير 2013 11:20 ص
"6 إبريل": رفضنا الانضمام لـ"جبهة الإنقاذ" حتى تطهيرها من "الفلول" محمود عفيفى المتحدث الرسمى لحركة 6 إبريل
كتبت رحاب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود عفيفى، المتحدث الرسمى لحركة 6 إبريل، إن الحركة اجتمعت بعدد من الأحزاب والحركات السياسية لبحث التنسيق المشترك فى المرحلة القادمة، سواء فى ذكرى ثورة 25 يناير أو الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأضاف "عفيفى": "التقينا الدكتور محمد البرادعى وحمدين صباحى والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح وعددا من الأدباء والمفكرين وتطرقنا للحديث عن الانتخابات البرلمانية القادمة، وبحث سبل التنسيق وتكوين تحالف سياسى ثورى".

وأكد عفيفى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن حركة 6 إبريل لن تدفع بأى من أعضائها لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة، ونفضل أن نظل حركة ضغط سياسى وضمير وطنى خارج السلطة، وبعيدا عن خوض الانتخابات والموائمات السياسية، ولكننا سندعم القوائم الانتخابية الثورية.

وكشف عفيفى أن الحركة عندما تباحثت مع البرادعى وحمدين صباحى وقيادات جبهة الإنقاذ الوطنى، أوضحت لهم أن الحركة تفضل تشكيل تحالف سياسى جديد لخوض الانتخابات من المنتمين للثورة ومبادئها وأهدافها، ويكون خاليا من رجال النظام السابق والموالين لنظام مبارك، قائلا: "رفضنا لجبهة الإنقاذ بسبب وجود عناصر تنتمى للنظام السابق، ولن ننضم إلى الجبهة إلا بعد تطهيرها من فلول النظام السابق".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة