مانشستر يوناتيد يرصد 16 مليون يورو لضم "كوكى"

الأربعاء، 16 أكتوبر 2013 11:58 م
مانشستر يوناتيد يرصد 16 مليون يورو لضم "كوكى" كوكى لاعب وسط أتلتيكو مدريد
كتب محمد فرحان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة نادى مانشستر يوناتيد رصدت 16 مليون يورو للتعاقد مع الإسبانى خورخى ريسوريكسيون ميروديو، المعروف بكوكى لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد الأداء الذى ظهر عليه اللاعب فى الفترة الأخيرة مع الفريق ومنتخب إسبانيا.

وكان كوكى قد نال إعجاب المدير الفنى السابق للشياطين الحمر السير أليكس فيرجسون، عندما تحدث مع إدارة الفريق الإسبانى حول أمكانية ضم لاعب خط الوسط الموهوب، ويبدو أن وريثه ديفيد مويس يسير على خطى السير أليكس فيرجسون ويحاول ضم صاحب الـ21 عاماً.

كشف موقع "إف تى بى برو" الإنجليزى أن إدارة فريق المتحدة تريد ضم كوكى الذى تم تشبيهه بـتشافى هيرناندز نجم وسط برشلونة، بعد أن خطف أنظار المدير الفنى للفريق، خاصة أن العديد من الأندية الكبرى أبدت رغبة كبيرة فى ضمه اللاعب مثل برشلونة وليفربول.

من جانب آخر تقول بعض الصحف الإسبانية من الصعب أن تفرط إدارة أتلتيكو فى كوكى الذى يعد أحد أبرز العقول المدبرة فى تشكيلة فريق دييجو سيميونى المدير الفنى، مؤكدا أن متوسط ميدان الفريق المدريدى يتمتع بمهارة عالية، إلى جانب أنه مرتبط مع الفريق بعقد يمتد حتى 2018.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة