جامعة جنوب الوادى تنظم الملتقى التوظيفى الأول السبت القادم

الأحد، 12 أكتوبر 2014 03:31 م
جامعة جنوب الوادى تنظم الملتقى التوظيفى الأول السبت القادم جامعة جنوب الوادى
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد مركز التطوير الوظيفى بجامعة جنوب الوادى، تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة، الملتقى التوظيفى الأول بالتعاون مع عدد كبير من الشركات والمؤسسات المحلية والدولية وذلك يوم السبت الموافق 18 أكتوبر.

وأكد رئيس الجامعة أن هذا الملتقى يأتى فى إطار تنفيذ أنشطة مركز التطوير الوظيفى (CDC) الذى يخدم الطلاب والخريجين فى مجالات التدريب والبحث عن فرص عمل.

وأشار الدكتور محمد عمران خليفة مدير مركز التطوير الوظيفى بالجامعة، إلى أن هذا الملتقى يشارك فيه أكثر من 28 شركة ومؤسسة، حيث يتضمن الملتقى تقديم فرص عمل متنوعة لشباب الخريجين ما بين محاسبين وإداريين وسكرتارية ومندوبى مبيعات ووظائف أخرى بجانب عقد ندوات تعريفية عن منح الحصول على الدرجات العلمية لأعضاء هيئة التدريس والخريجين ومنح تدريبية مجانية لطلاب وخريجى الجامعة، وتشمل منح تدريب ميدانية، بالإضافة إلى ندوات تثقيفية للشباب عن كتابة السيرة الذاتية والمقابلة الشخصية ومهارات البحث عن عمل.

وأضاف أن هذا الملتقى التوظيفى يعد الأول الذى ينفذه مركز التطوير الوظيفى بالجامعة.

كما يعقد المركز على هامش الملتقى بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة لتنمية الصناعة (UNIDO) مؤتمرا يشمل ندوات تعليمية تثقيفية للشباب عن ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة