الداخلية ترسل للإصلاح التشريعى تعديلات على قانون الحراسات الخاصة

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014 04:37 م
الداخلية ترسل للإصلاح التشريعى تعديلات على قانون الحراسات الخاصة وزارة الداخلية
كتبت نور على- نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر بالأمانة الفنية للجنة العليا للإصلاح التشريعى، عن تلقى اللجنة مشروعات قوانين وتعديلات من عدة وزارات، من بينها تعديلات من وزارة الداخلية على قانون شركات الحراسة الخاصة.

وأضافت المصادر، فى تصريحات صحفية، اليوم، أن اللجنة أرجأت بحث هذه التعديلات لمعرفة إذا كانت هذه التعديلات معروضة على مجلس الدولة أم لا قبل العمل عليها.

كما تلقت اللجنة، وفقا للمصدر مشروع قانونين جديدين حول الشباب والرياضة، وهما معروضان على لجنة التشريعات الاجتماعية ويلغيان حال إقرارهما القانونين المعمول بهما حاليا.

وأشارت إلى أن لجنة التشريعات الاجتماعية أقرت بعض التعديلات على قوانين الرى والصرف الخاصة بتشديد العقوبات، وأن هذه التعديلات مدرجة على جدول أعمال اللجنة العليا فى اجتماعها المقبل.

وأوضحت المصادر، أن اللجنة العليا أرجأت النظر فى التعديلات المقترحة من وزارة الطيران المدنى على بعض مواد قانون شركات قطاع الأعمال، وذلك لمزيد من الدراسة.

وأشارت المصادر، إلى أن اللجنة بصدد إعداد أجندة تشريعية بشأن اختصاص كل وزارة فيما يتعلق بالتشريعات المرتبطة بالدستور، لمعرفة رأيها فى هذه التشريعات قبل العرض على اللجان الفرعية المختصة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة