"حماية المستهلك" يطلق حملة "اعرف" لتوعية المستهلك بواجباته وحقوقه

الخميس، 02 أكتوبر 2014 11:07 م
"حماية المستهلك" يطلق حملة "اعرف" لتوعية المستهلك بواجباته وحقوقه عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق جهاز حماية المستهلك حملة تحت مسمى "أعرف" للتواصل مع المستهلكين وتعريفهم بدور الجهاز وتوعيتهم بواجباتهم وحقوقهم.

وأكد عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، فى تصريحات له اليوم الخميس، أن الحملة، التى تأتى باللغتين العربية والإنجليزية، تهدف إلى تقديم النصائح التى يحتاجها المستهلك قبل عملية الشراء وبعدها، وتعريفه بكيفية مواجهة أى مشكلة قد تحدث بعد عملية الشراء، كما تهدف إلى الحفاظ على مستوى السياحة داخل البلد وانتعاش الاقتصاد دون مواجهة أى مشاكل أو أضرار أثناء عملية التسوق.

وأوضح رئيس جهاز حماية المستهلك أن الحملة ستبدأ من خلال صفحة الجهاز على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" والتى ستحمل اسم (الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك بمصر).. مشيراً إلى أن الصفحة تأتى كخطوة أولى لنشر الحملة على نطاق واسع وإدراك الجهاز لطبيعة التطور التكنولوجى الذى يعيشه المجتمع المصرى والدور الذى تلعبه مواقع التواصل الاجتماعى وبصفة خاصة موقع "فيسبوك" الذى يضم ملايين المصريين على اختلاف أعمارهم وثقافتهم.

وأضاف يعقوب أن المستهلك يمكنه التواصل مع جهاز حماية المستهلك وإرسال الشكاوى بالاتصال عن طريق الخط الساخن 19588 ،أو مكاتب البريد المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية منوهاً إلى أن الجهاز أعد استمارة مجانية فى هذه المكاتب يمكن للمستهلك إرسال شكواه من خلالها دون تحميله أية أعباء مالية، أو عن طريق جمعيات حماية المستهلك المنتشرة بالمحافظات، أو من خلال الموقع الإلكترونى للجهاز.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة