بالصور.. "smile" و"كشك الميديا" يحتفلان بالطلاب الجدد فى جامعة سوهاج

الجمعة، 24 أكتوبر 2014 04:17 ص
بالصور.. "smile" و"كشك الميديا" يحتفلان بالطلاب الجدد فى جامعة سوهاج كشك الميديا وفريق سمايل خلال الحفل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت أسرة "سمايل" بجامعة سوهاج بالتعاون مع فريق "كشك الميديا"، حفل استقبال لطلاب كليتى الهندسة والطب البيطرى للاحتفال بهم وتعريفهم بالأنشطة المختلفة التى يمكن لهم المشاركة فيها خلال فترة الجامعة.

وقال "محمود كبرو" مؤسس فريق كشك الميديا" لـ"اليوم السابع": جاء هذا الحفل لاستقبال طلاب الفرقة الأولى فى كليتى الهندسة والطب البيطرى، حيث قمنا خلال الحفل بتعريفهم بأهم الأنشطة التى يمكن لهم الاشتراك فيها، كذلك قام بعض أعضاء أسرة "smile" بإعطاء بعض النصائح للطلاب الجدد.

وأوضح أن حفل الاستقبال ضم العديد من الفقرات بداخله، حيث شمل فى البداية ترحيبا بالطلاب ثم عرضا لمجموعة من المواهب الشبابية، ثم فقرة "ستاند أب كوميدى"، ثم بعض القصائد الشعرية، كذلك كانت هناك فقرة "اسكتش"، ثم عرض بيت بوكس، وبعض أغانى الراب، واختتم الحفل ببعض الأغانى الشرقية.

وأضاف محمود، أنهم يستعدون خلال الفترة المقبلة إلى تنظيم العديد من الأنشطة الثقافية والفنية المختلفة داخل الجامعة والتى تسعى إلى مساعدة الأطلاب على شغر وقت فراغهم والتعرف على مواهبهم الكامنة، بالإضافة إلى زيادة معلوماتهم المختلفة فى كافة المجالات من خلال الفعاليات المختلفة التى ينظمها الكشك.



كشك الميديا وفريق سمايل خلال الحفل

المشاركون من كلية هندسة

خلال الحفل بكلية هندسة

أحد المواهب الشابة

أحد العروض خلال الحفل

الحفل شمل العديد من الفقرات

خلال الاحتفال بطلاب طب بيطرى

الحفل شمل فقرة غناء راب وغناء شرقى









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة