صحف أوروبا مورينيو غاضب من حكم "القمة"..أجويرو يفلت من العقوبة.. فان جال مستاء من احتفال فان بيرسى.. وإنييستا يغيب عن برشلونة أسبوعين للإصابة

الإثنين، 27 أكتوبر 2014 12:15 م
صحف أوروبا مورينيو غاضب من حكم "القمة"..أجويرو يفلت من العقوبة.. فان جال مستاء من احتفال فان بيرسى.. وإنييستا يغيب عن برشلونة أسبوعين للإصابة أجويرو ، فالديز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع"، أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية عن الساحرة المستديرة، اليوم الاثنين، جوزيه مورينيو مدرب تشيلسى غاضب من طرد إيفانوفيتش، أندريس إنييستا يغيب أسبوعين عن برشلونة، سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى يفلت من العقوبة فى واقعة التعدى على مهاجم وستهام يونايتد، لويس فان جال المدير الفنى لمانشستر يونايتد الإنجليزى مستاء من طريقة احتفال مهاجمه روبين فان بيرسى بهدف التعادل فى تشيلسى.

صحيفة
صحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية

-البرتغالى جوزيه مورينيو ترك مقعده على مقاعد البدلاء بعد قرار الحكم بطرد مدافع تشيلسى، برانسلاف إيفانوفيتش، فى الدقيقة الأخيرة من لقاء مانشستر يونايتد، والذى كان سببًا فى خول مرمى البلوز هدفًا.
-حارس مرمى برشلونة السابق، فيكتور فالديز، شاهد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسى، أمس من مدرجات ملعب "أولد ترافورد".

صحيفة
صحيفة "ميرور" الإنجليزية

-انتقد السير أليكس فيرجسون إدعاءات بأنه تقاعد من تدريب مانشستر يونايتد تاركًا الفريق فى حالة سيئة، مشيرًا إلى أنه ترك هناك لاعبين شباب أمثال جونز وسمالينج ويلباك.

-أرسنال مهتم بالتعاقد مع مدافع وستهام يونايتد، وينستون ريد، خاصة أنه لم يوقع على تجديد عقده مع فريقه حتى الآن.

صحيفة
صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

-يوفنتوس يسعى للتعاقد مع مدافع مانشستر سيتى، ميكا ريتشارد، المعار حاليًا إلى فيورنتينا، فى الوقت الذى يسعى فيه الفريق لضم اللاعب بشكل نهائى.

صحيفة
صحيفة "دايلى ستار" الإنجليزية

-من المتوقع أن يفلت سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتى، من العقاب بعد تعديه على مدافع وستهام يونايتد، مارك نوبل، خاصة أن حكم المباراة نجح فى التعامل مع الواقعة فى وقتها.

-لويس فان جال المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد انتقد طريقة احتفال المهاجم روبين فان بيرسى، بعد تسجيله هدف التعادل فى الوقت البدل من الضائع فى قمة تشيلسى.

صحيفة
صحيفة "دايلى إكسبريس" الإنجليزية

-برينان رودجرز المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى يعتقد أنه من الصعب أن يصبح المهاجم دانيال ستوريدج من أفضل المهاجمين فى أوروبا إذا لم يتغلب على مشكلة الإصابات المتكررة.
-ستيف بروس المدير الفنى لفريق هال سيتى ينصح ليفربول بضرورة تحسين معاملتهم للمهاجم الإيطالى ماريو بالوتيللى على غرار أسطورة يونايتد إريك كانتونا، حيث يدعى بأن اللاعب يتعرض لانتقادات غير عادلة.

صحيفة
صحيفة "ماركا" الإسبانية

-كارلو أنشيلوتى أعاد ريال مدريد وحوله إلى فريق قوى.

صحيفة
صحيفة "آس" الإسبانية

-إنه أكثر من مجرد انتصار.. ريال مدريد فى الكلاسيكو أصاب برشلونة بالاكتئاب.
-فريق أنشيلوتى يساوى عدد الأهداف الذى سجلها فريق الريال فى عام 1959.
-جوارديولا المدير الفنى لبايرن ميونيخ يفقد أعصابه مع الحكم الرابع فى مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ.

صحيفة
صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الإسبانية

-أندريس إنييستا يغيب عن برشلونة أسبوعين للإصابة.. ولكن اللاعب يريد اللحاق بمواجهة أياكس الهولندى الأسبوع المقبل بدورى أبطال أوروبا.

-"الشتائم" التى يتعرض لها لاعبى برشلونة فى "البيرنابيو" تظل بدون عقاب.

صحيفة
صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

-توهير رئيس نادى إنتر ميلان يُحذر المدير الفنى ماتزارى بأن المباراتين المقبلتين حاسمتين فى مسيرته مع الفريق إذا أراد الإبقاء على منصبه.

-سحر "دى ناتالى" يقود أودينيزى للفوز على أتالانتا.

صحيفة
صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

-يوفنتوس إلى الأمام بعد الفوز بثنائية على باليرمو.

-هيجواين وهامسيك يقودان فريقهما نابولى لفوز مثير (6-2) على هيلاس فيرونا.

صحيفة
صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

-يوفنتوس يوسع الفارق مع روما إلى 3 نقاط فى الصدارة بعد الفوز بثنائية على باليرمو.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة