محافظ كفر الشيخ: تطوير 5 مستشفيات مركزية على مرحلتين

الخميس، 20 نوفمبر 2014 02:41 ص
محافظ كفر الشيخ: تطوير 5 مستشفيات مركزية على مرحلتين المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفرالشيخ
كفر الشيخ (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفرالشيخ أن 5 مستشفيات مركزية على مستوى المحافظة، سيتم تطويرها ضمن البرتوكول المبرم بين وزارتى الصحة والسكان ووزارة الدفاع.

وأشار المحافظ إلى أن المستشفيات التى ستدخل التطوير هى مستشفيات بيلا وقلين وبرج البرلس وسيدى غازى وبلطيم وسيتم تنفيذ أعمال التطوير الشامل بهذه المستشفيات على مرحلتين: المرحلة الأولى 9 أشهر، وتشمل الأعمال الإنشائية الجديدة وتطوير ودعم بعض المبانى .

كما تتم المرحلة الثانية من 9 إلى 15 شهراً وتشمل أعمال التطوير والدعم الاستكمالية بالمبانى القائمة والانتهاء من أعمال التطوير والتشغيل وذلك بتكلفة 25 مليون جنيه .

وأشار المحافظ إلى أنه تم تسليم 4 مستشفيات (بلطيم المركزى – برج البرلس المركزى – قلين المركزى – سيدى غازى المركزى) فى شهر نوفمبر الجارى لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للبدء فى التنفيذ والتطوير فيما حدد موعدا لاحقا لتسليم موقع مستشفى بيلا المركزى .

كما تم الاتفاق على إخلاء كل المستشفيات المذكورة طبقاً لخطط الإخلاء المعدة من قبل المستشفيات لإدارة الطب العلاجى ومرفق الإسعاف خلال أسبوع من تاريخ تسليم الموقع، وجارى التنفيذ لتقديم الخدمة الطبية المرجوة للمواطنين خلال فترة التطوير.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة