موبينيل تمول مشروعات بقروض صغيرة بقيمة 980 ألف جنيه ببنى سويف

الإثنين، 01 ديسمبر 2014 12:56 م
موبينيل تمول مشروعات بقروض صغيرة بقيمة 980 ألف جنيه ببنى سويف أشرف حليم نائب رئيس موبينيل للقطاع التجارى
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس أشرف حليم نائب رئيس موبينيل للقطاع التجارى، أن الشركة ستمول مشروعات صغيرة بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، لتوفير اكثر من 500 فرصة عمل بقرى محافظة بنى سويف.

وأوضح أشرف حليم على هامش توقيع اتفاقية تعاون مع مؤسسة مصر الخير أن الشركة بموجب الاتفاقية ستوفر قروض تتراوح قيمتها من 1500 إلى 5000 جنيه فى صورة معدات مختلفة تتيح لأصحابها بدء مشروعاتهم الصغيرة الخاصة.

وقال نائب رئيس موبينيل للقطاع التجارى إن قيمة الاتفاقية ستصل إلى 980 الف جنيه 50 بالمائة سيتم تسديدها الآن لمصر الخير، و50 بالمائة الأخرى سيتم تسديدها فى الربع الاول من العام القادم.

وأضاف أشرف حليم أن موبينيل تقدم لعملائها إمكانية التبرع مباشرة للمشروعات المختلفة التى تتبناها مؤسسة مصر الخير باستخدام نقاطهم المجمعة، كما ستتيح امكانية التبرع عبر خدمة موبى كاش لتحويل الأموال لصالح مصر الخير.

وقال أشرف حليم نائب رئيس موبينيل للقطاع التجارى أن استراتيجية موبينيل تركز منذ بدا نشاطها على خدمة المجتمع والمساهمة فى الحد من البطالة سواء بالدعم المباشر للجمعيات و المؤسسات الخيرية ذات المصداقية بالمجتمع المصرى أو من خلال توظيف خدماتها وتكنولوجيا الاتصالات المحمولة.











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة