خلال جولته بمنطقة أرض اللواء..

محافظ الجيزة: لجنة فنية من السكة الحديد لفحص كوبرى أرض اللواء القديم

الأربعاء، 10 ديسمبر 2014 04:34 م
محافظ الجيزة: لجنة فنية من السكة الحديد لفحص كوبرى أرض اللواء القديم محافظ الجيزة يتفقد كوبرى مشاة أرض اللواء الجديد
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، تشكيل لجنة فنية عن طريق هيئة السكة الحديد، لفحص كوبرى المشاة القديم بأرض اللواء للتأكد من سلامته، نظرا لتلقى شكاوى من بعض المواطنين باهتزاز الكوبرى أثناء ازدحام المارة عليه.

وقال "عبد الرحمن": إن الكوبرى تم إنشاؤه منذ 1970، ومن الفحص الظاهرى لم يلاحظ أى شىء غريب، وعلى الرغم من ذلك تقوم المحافظة برفع الإشغالات من أعلى الكوبرى، وضبط الأرصفة والأرضية المسلحة للكوبرى، بالإضافة إلى رفع أعمال النظافة وعمل دهانات له إلى حين ورود تقرير اللجنة الفنية المشكلة من هيئة السكة الحديد .

جاء ذلك خلال جولة المحافظ رافقه خلالها نائبه اللواء أسامة شمعة والمهندس عماد عبد المنعم رئيس الإدارة المركزية لهيئة السكة الحديد والمهندس ممدوح إسماعيل مدير مديرية الطرق بالجيزة وأحمد عبد الرحيم رئيس حى العجوزة .

وأشار المحافظ خلال الجولة إلى أنه خلال شهر سيتم الانتهاء من أعمال السلم الكهربائى والمصعد الخاص بكوبرى مشاة أرض اللواء الجديد أعلى المزلقان، حيث تم إسناد الأعمال الميكانيكية والكهربائية لشركة متخصصة، وذلك تيسيراً على المواطنين وكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة للصعود للكوبرى بسهولة.

واستمع المحافظ لشكاوى المواطنين من عدم جودة رغيف الخبز وانقطاع المياه والكهرباء وعدم تشغيل المصعد والسلم الكهربائى لكوبرى المشاة الجديد واحتلال الباعة مدخل الكوبرى، حيث أكد لهم المحافظ حل تلك المشاكل بعد إنهاء الأعمال وتسليم الباعة أماكنهم الجديدة.

كما تفقد المحافظ منطقة مزلقان البدرشين وتابع أعمال رفع الإشغالات عليه ومنطقة أعمال كوبرى البدرشين الجديد للوقوف على الشوارع المعاد تخطيطها لتتفق مع محاور الحركة المرورية مع تشغيل كوبرى البدرشين الجديد والذى من المقرر الانتهاء منه نهاية الشهر الجارى .

وفاجئ المحافظ صاحب محل بتفتيشه على عداد الكهرباء والتأكد من عدم سرقته الكهرباء كما أثنى على سلوك بائع التزم حدود محله وعدم إعاقته للمرور أمام المارة.

كما تفقد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، شوارع الجمهورية والسوق القديم وآثار سقارة وشارع المستشفى وعمرو بن العاص، واستمع خلال تفقده الشوارع لشكاوى المواطنين وأصحاب المحلات بالمنطقة، وتم تنظيم الباعة الجائلين بالإضافة إلى تنظيم الحركة المرورية بوضع ورديات مرورية بالمنطقة نظراً لكثافة الحركة بها.



	محافظ الجيزة يتفقد كوبرى مشاة أرض اللواء الجديد
محافظ الجيزة يتفقد كوبرى مشاة أرض اللواء الجديد
	محافظ الجيزة خلال جولته فوق كوبرى أرض اللواء الجديد
محافظ الجيزة خلال جولته فوق كوبرى أرض اللواء الجديد
	جولة محافظ الجيزة
جولة محافظ الجيزة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة