وزير الرى ينفذ حملة إزالة لمركب سياحى على النيل بالمعادى

السبت، 13 ديسمبر 2014 03:31 م
وزير الرى ينفذ حملة إزالة لمركب سياحى على النيل بالمعادى الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى المصرى، أن حملات إزالات التعديات المقامة على نهر النيل مستمرة، وأن الوزارة عازمة بكافة أجهزتها وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية على استكمالها، مشيرًا إلى أن هناك متابعة يومية لتلك الإزالات ويتم التعامل بكل حسم مع المخالفين والمعتدين طبقا للقانون.

وأضاف الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى المصرى فى تصريحات صحفية خلال تفقده إزالة مرسى أحد المراكب السياحية بالبر الشرقى لنهر النيل بمنطقة المعادى، يرافقه عدد من قيادات الوزارة وشرطة المسطحات المائية أن الإزالات يتم تنفيذها بشكل فورى دون تهاون من منطلق حماية مواردنا المائية المحدودة من الهدر والتلوث، وحفاظاً على حق الأجيال القادمة فى مياه النيل.

وأوضح الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى المصرى، أن حملة إزالة التعديات التى قامت بها هيئة حماية النيل بالتنسيق مع شرطة المسطحات المائية تضمنت إزالة جمالونات حديدية بطول 30 م، وتقدر قيمة الإزالات بنحو 5 ملايين جنيه.

وشدد الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى المصرى على المضى فى حملة إزالة التعديات الواقعة على حرم نهر النيل بمحافظتى القاهرة والجيزة، وسائر المحافظات، كاشفًا أن الحملات القادمة تشمل جميع النوادى النيلية والمراكب السياحية وأراضى طرح النهر التى جرى التعدى عليها بعد ثورة 25 يناير والبناء عليها بالمخال.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة