رجال أعمال إماراتيين: قطاعنا الخاص يسير على نهج القيادة لدعم مصر

الأحد، 14 ديسمبر 2014 05:29 ص
رجال أعمال إماراتيين: قطاعنا الخاص يسير على نهج القيادة لدعم مصر المهندس إبراهيم محلب رئيس الحكومة المصرية
كتبت – سماح حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنوعت آليات واستراتيجيات الدعم الإماراتى لمصر على مختلف المستويات الحكومية والخاصة والشعبية، وهو الأمر الذى ترجمته المشاريع التى تم افتتاحها والمبادرات التى تم الإعلان عنها خلال الأيام الماضية.

واتخذ هذا الدعم منحى إضافياً من خلال المشاركة الفاعلة للقطاع الخاص الإماراتى الذى أكد حرص رجال الأعمال على المساهمة مع القطاع الحكومى فى جهود دعم مصر بصورة تترجم العلاقات الراسخة التى تربط البلدين، ولتعود مصر واحةً للأمن والاستقرار.

من جانبه، أكد رجل الأعمال الإماراتى عبيد الجابر، على أن القطاع الخاص يسير على نفس نهج القيادة فى دولة الإمارات بتقديم كل صور الدعم والمساندة للأشقاء بمصر، وذلك تماشياً مع مشاريع التنمية الحيوية التى يتم تنفيذها بخطوات ثابتة فى مصر والتى تركز على إحداث تأثير ملموس على حياة المواطنين المصريين وواقعهم اليومى فى عدد من المجالات الحيوية التى تشمل التعليم والإسكان والرعاية الصحية والأمن الغذائى والطاقة وغيرها.

وأعلن رجل الأعمال الإماراتى سعادة عبد الله راشد النعيمى، عن تبرع شركة "ترانس بيزنس للتجارة والتوزيع" بألف مركبة نقل خفيف لصالح الشعب المصرى، وذلك استجابة للدعوة التى أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى للمساهمة بتوفير فرص العمل وتشغيل الشباب، وتم تسليم الدفعة الأولى التى تضم 200 مركبة فى حدثٍ خاص أقيم فى مدينة 6 أكتوبر.

وأوضح النعيمى، أنه كان من الطبيعى المبادرة للمساهمة فى كل ما من شأنه دعم الأشقاء المصريين بما يعكس العلاقات المتجذرة بين البلدين والشعبين الشقيقين ويعززها، فلا أحد ينكر ما قدمته مصر للعالم العربى، داعياً مجتمع ورجال الأعمال إلى دعم الجهود النوعية والمتميزة التى تقدمها دولة الإمارات إلى مصر الشقيقة للدفع قدماً بالمشاريع التى تستهدف تقوية الاقتصاد المصرى وتحقيق التنمية المستدامة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة