نص قسم المعينين الجدد بالحكومة فى مشروع قانون الخدمة المدنية

الخميس، 18 ديسمبر 2014 01:20 ص
نص قسم المعينين الجدد بالحكومة فى مشروع قانون الخدمة المدنية جيهان عبد الرحمن رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على نص القسم الذى سيؤدية الموظفون المدنيون الجدد بالجهاز الإدارى للدولة، قبل مباشرة عملهم بعد إقرار مشروع قانون الخدمة المدنية الجديدة، والذى تم إرساله إلى مجلس الوزراء لمراجعته والموافقة عليه، على أن يرسل لرئيس الجمهورية لإقراره وبدء العمل به.

وجاء بنص القسم "أقسم بالله العظيم أن أحترم الدستور والقانون، وأن أخدم الدولة المصرية، وأن أحافظ على المال العام، وأن أؤدى واجباتى الوظيفية بنزاهة وشفافية وبروح فريق العمل، وعلى الوجه الأكمل لخدمة الشعب".

وقالت جيهان عبد الرحمن، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة المصرى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن وظائف الخدمة المدنية حق للمواطن على أساس الكفاءة دون محاباة أو وساطة وتكليف للقائمين بها لخدمة الشعب، وتكفل الدولة حقوقهم وحمايتهم وقيامهم بأداء واجباتهم فى رعاية مصالح الشعب لمواكبة مكتسبات ثورتى 25 يناير و30 يونيو.

وأضافت جيهان عبد الرحمن، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة المصرى أن قانون الخدمة المدنية الجديد يسرى على الوظائف فى الوزارات والمصالح والأجهزة الحكومية ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة مع فتح باب للهيئات العامة لوضع نظام الخدمة المدنية الخاص بها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة