حزب المصريين الأحرار يهنىء "السبسى" برئاسة تونس

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 06:34 م
حزب المصريين الأحرار يهنىء "السبسى" برئاسة تونس سكرتير مساعد حزب المصريين الأحرار الدكتور أيمن ابو العلا
كتب أمين صالح – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ سكرتير مساعد حزب المصريين الأحرار الدكتور أيمن أبو العلا الشعب التونسى على إتمام الانتخابات الرئاسية وفوز الباجى قائد السبسى برئاسة تونس والذى يعد الرئيس الخامس للجمهورية.

وأكد أبو العلا فى بيان صحفى اليوم الاثنين أن الشعب التونسى نجح فى أن يبرهن للعالم نجاح ثورته باختيار رئيس جديد لديه القدرة على وضع تونس على الطريق الصحيح.

وأضاف أبو العلا أن الشعب التونسى بتلك الخطوة أصبح يسعى نحو بناء دولة ديمقراطية ومؤسسية، مشيرا إلى أن السبسى نجح فى توحيد الشعب التونسى من خلال دعواته المستمرة لمواجهة الفوضى والعنف الذى تسعى لاحداثه بعض التيارات السياسية هناك، مشيرا إلى انه يجب توجيه التحية لشعب تونس على حسن اختياره وتغليب مصلحة بلادهم.

وقال أبو العلا إن حديث الرئيس التونسى وتأكيده على الدور المصرى الكبير فى المنطقة وسعيه لتحسن العلاقات المصرية التونسية أفضل مما سبق خلال المرحلة المقبلة، يؤكد أن تونس اصحب لديها رئيس يعرف قدرها ودورها جيدا فى المنطقة.

وتابع سكرتير مساعد حزب المصريين الأحرار أن الخطر الذى يواجه مصر هو نفسه الخطر الذى يواجه تونس من الجماعات الإرهابية والمتطرفة، مشددا على ضرورة مقاومة الإرهاب الذى يواجه الدول العربية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة