بالفيديو.. 2014 عام الفضائح الكروية.. الماكينات الألمانية تدهس السامبا بـ"سباعية".. والطواحين الهولندية "تفرم" الماتدور الأسبانى بـ"خماسية".. وأهلى طرابلس يطيح بالأحمر من دورى أبطال أفريقية

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 09:14 ص
بالفيديو.. 2014 عام الفضائح الكروية.. الماكينات الألمانية تدهس السامبا بـ"سباعية".. والطواحين الهولندية "تفرم" الماتدور الأسبانى بـ"خماسية".. وأهلى طرابلس يطيح بالأحمر من دورى أبطال أفريقية جانب من مباراة البرازيل وألمانيا فى نصف نهائى المونديال
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد عام 2014 العديد من المباريات التى انتهت بنتائج كارثية .. بعضها أعتبرها الكثيرين بمثابة الفضيحة خاصة عندما تخسر السامبا البرازيلية بسبعة أهداف أو تفوز الطواحين الهولندية على الماتدور الأسبانى بخماسية .. وخسارة الاهلى من بطل طرابلس كانت مفاجئة لعشاق الاحمر بعدما أطاحت به من بطولة دورى ابطال أفريقيا.

البرازيل 1-7 ألمانيا
لن تنسى جماهير كرة القدم عبر التاريخ الهزيمة التاريخية للمنتخب البرازيلى على أرضه أمام ألمانيا، فى نصف نهائى كأس العالم، حيث دخلت هذه المباراة تاريخ الساحرة المستديرة، بعدما أصبحت أكبر هزيمة فى تاريخ السيليساو بالإضافة على أنها ثانى أكبر نتيجة فى تاريخ الدور نصف النهائى فى تاريخ المونديال.



إسبانيا 1-5 هولندا
سقط المنتخب الإسبانى أمام نظيره الهولندى بخمسة أهداف مقابل واحد، فى افتتاح مباريات المجموعة الثانية من كأس العالم 2014، لتُصنف هذه الخسارة على أنها الأسوء فى تاريخ الماتادور.




مصر 1-2 تونس
ودع المنتخب المصرى تصفيات كأس الأمم الإفريقية بطريقة مُذلة، بعدما تعرض للخسارة أمام المنتخب التونسى فى الجولة الأخيرة من التصفيات بهدفين مقابل واحد، ليقضى نسور قرطاج على حلم الفراعنة فى التأهل كأفضل ثالث للـ"كان".



أتليتيكو مدريد 1-4 ريال مدريد
أنقذ سيرجو راموس فريقه ريال مدريد من الخسارة أمام أتليتيكو مدريد فى نهائى دورى الأبطال بهدف فى الدقيقة الأخيرة، ليقلب الطاولة على الروخى بلانكوس، ويحقق نتيجة فوزا كبيرا برباعية، يعتبر من أكبر النتائج فى تاريخ نهائيات الـ"تشامبيونز ليج".



بايرن ميونيخ 7-1 روما
حقق فريق بايرن ميونيخ الألمانى فوزا كاسحا خارج قواعده بسبعة أهداف مقابل واحد، فى واحدة من أكبر النتائج التى حققها فريق خارج أرضه، كما أنها أكبر خسارة لفريق العاصمة الإيطالية على ملعبه.



ليفربول 5-1 أرسنال
سقط أرسنال أمام ليفربول بخمسة أهداف مقابل واحد فى الدور الثانى من الموسم الماضى للدورى الإنجليزى، لتسجل بذلك أسوء نتيجة للمدفعجية منذ فترة طويلة.



أرسنال 0-6 تشيلسى
استمرت نتائج أرسنال السيئة فى الموسم الماضى بسقوطه أمام تشيلسى بسداسية نظيفة فى مباراة شهدت هدفا رائعا للمصرى محمد صلاح، حيث اُعتبرت تلك النتيجة بمثابة الأسوأ فى تاريخ تدريب فينجر للمدفعجية.



ريال مدريد 2-4 ريال سوسيداد
قلب ريال سوسيداد النتيجة على ريال مدريد فى الدورى الإسبانى هذا الموسم فى واحدة من مفاجآت عام 2014، نظرا للقوة الهائلة التى يتمتع بها الفريق الملكى، حيث تعتبر هذه العلامة السيئة لرجال أنشيلوتى هذا العام بالإضافة إلى خسارة أتليتيكو مدريد فى الدورى أيضا.

بايرن ميونيخ 0-4 ريال مدريد
حقق ريال مدريد الإسبانى فوزا كاسحا خارج أرضه على بايرن ميونيخ الألمانى برباعية نظيفة فى الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا فى الموسم الماضى، لتكون بذلك من أكبر الهزائم فى تاريخ الفريق البافارى.



الأهلى 2-3 أهلى طرابلس
تعتبر خسارة الأهلى أمام أهلى طرابلس بنتيجة 3/2 فى دور الـ16 لدورى أبطال إفريقيا للموسم الماضى من أسوء الهزائم فى تاريخ المارد الأحمر على أرضه، نظرا للفارق الكبير بين الفريق المصرى والأهلى الليبى، ليودع على إثر تلك النتيجة منافسات البطولة، وينتقل لكأس الكونفدرالية ويحقق لقبها فيما بعد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة