اليوم.. المنظمات والمؤسسات المصرية بهولندا تحتفل بفوز السيسى

السبت، 07 يونيو 2014 11:18 ص
اليوم.. المنظمات والمؤسسات المصرية بهولندا تحتفل بفوز السيسى السيسى
رسالة هولندا – جمال جرجس المزاحم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الناشطة المصرية عبير أحمد، رئيس منظمة كليوباترا المصرية بهولندا، عن تنظيم احتفال كبير مساء اليوم، السبت لتهنئة مصر وشعبها بالفوز المستحق للرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأكدت أن هذا الاستحقاق الوطنى الكبير، يعكس ما يتمتع به الشعب المصرى من وعى ومسئولية وطنية فى اختيار من يقوده فى المرحلة القادمة.

وأضافت أن الاحتفالية سيشارك فيها العديد من المؤسسات والمنظمات والجمعيات المصرية بهولندا فى أكبر احتفال رسمى لمصر، وفوز المشير عبد الفتاح السيسى برئاسة مصر.

وتابعت: الاحتفال سيتضمن العديد من الفعاليات والعروض والرقصات الشعبية المصرية والأغانى الوطنية، التى تعبر عن هذه المناسبة التاريخية بمقر المركز الاجتماعى الثقافى المصرى.

ونوهت إلى أن أبرز المنظمات التى سوف تشارك، وهى الاتحاد النسائى الأوروبى للمرأة المصرية والعربية، ومؤسسة مصر فى قلبنا، واتحاد المنظمات المصرية بهولندا، والاتحاد العالمى للمرأة المصرية، والمجلس الأعلى للمنظمات وهيئات المجتمع المصرى بهولندا، والهيئة القبطية الهولندية، وجمعية الخبراء المصريين الأورومتوسطية للتنمية المستدامة فى مصر، وفرقة بلدى، وجمعية أم الدنيا، ومؤسسة دار الإيمان للسياحة بهولندا وأوروبا، ومؤسسة الأقصى للسياحة، كما سيشارك بعض المؤسسات العربية بهولندا.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة