"ناشيونال جاز" تنفى قطعها الغاز عن مدينة "أبوحماد"

الأربعاء، 13 أغسطس 2014 03:12 م
"ناشيونال جاز" تنفى قطعها الغاز عن مدينة "أبوحماد" رضا جنينة رئيس شركة ناشيونال جاس
كتبت: نجلاء كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفت شركة "ناشيونال جاس اليوم الأربعاء، قطع الغازعن بعض العمارات السكنية فى مدينة أبو حماد ، لافتا الى أن إمدادات الغاز لتلك المنطقة مستمرة دون أية عقبات.

وأشار بيان صادر اليوم، عن الشركة إلى أنه يتم صيانة وتشغيل مرفق الغاز والتصديى لكل الأعطال التى تحدث بسبب أخطاء المستخدمين أوحتى الأعطال التى تحدث بسبب التخريب المتعمد.

وأضافت الشركة فى بيانها أنها تلقت غرفة طوار أبوحماد بلاغا من أحد السكان يفيد بوجود رائحة غاز بالعقار رقم 05-13-01-04-13 وبالوصول إلى الحالة وعمل الاختبارات اللازمة وجد أن هناك تسريبا ناتجا عن قيام المدعو طه عطية إبراهيم أحمد صاحب محمصة مقلة الوزير بأبوحماد بسرقة الغاز الطبيعى وتوصيله لمحمصته بمعرفته وذلك بالتعدى والإتلاف لشبكة الغاز الطبيعى الخارجية الرئيسية.

وقام أيضا بتنفيذ التركيبات الخارجية والداخلية والتوصيلات بمعرفته باستخدام مهمات وخامات غير مطابقة للمواصفات المعمول بها بمشروعات الغاز الطبيعى دون الرجوع إلى الشركة وبطريقة لا تتوافر فيها شروط الأمن والسلامة، مخالفا بذلك ما جاء بالقانون 217 لسنة 1980 ولائحته التنفيذية مادة (8) و المادة (7) فقرة (7-7) من عقد توريد الغاز الصادر من من الهيئة العامة للبترول.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة