قبل زيارتهم لمشروع قناة السويس الجديدة.

بالفيديو والصور.. محافظ الإسماعيلية يكرم أوائل الثانوية والدبلومات

الأربعاء، 20 أغسطس 2014 06:11 م
بالفيديو والصور.. محافظ الإسماعيلية يكرم أوائل الثانوية والدبلومات المحافظ يكرم إحدى الطالبات
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء أحمد القصاص، اليوم الأربعاء، بتكريم 72 طالبا وطالبة من أوائل الشهادات العامة الثانوية والدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية، وذلك قبل زيارة الوفد لمشروع قناة السويس.

وحضر التكريم اللواء أحمد زهرة سكرتير عام المحافظة، والدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، والكاتب الصحفى عبدالوهاب عدس نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية والمشرف العام على وفد الأوائل، والذى تنظمه جريدة الجمهورية والكاتب الصحفى سيد جاد نائب رئيس تحرير الجمهورية والمشرف على الوفد والزميلة الصحفية لبنى وحيد مدير مكتب الجمهورية بالإسماعيلية.

وقام المحافظ بتوزيع شهادات تقدير على الطلاب مؤكدا ترحيبه بشباب المستقبل على أرض الإسماعيلية وطالب المحافظ الأوائل بضرورة العمل ونبذ الفرقة والاستماع الى الآخر والدفاع عن مصر وحمايتها.

وأكد المحافظ أن مشروع قناة السويس الجديدة سيوفر الخير لمصر والعمل فيه بسواعد المصريين الذين يواصلون الليل بالنهار لإنجاز المشروع فى وقت أقل من المطلوب.

وأشار إلى أن ما سوف تشاهدونه من عمل متميز على أرض المشروع هو مجهود رائع من أبناء مصر وعليكم ببذل الجهد والعرق والعمل المتواصل لاستكمال بناء مصر من خلالكم فأنتم قادة المستقبل.

وقال نائب رئيس تحرير الجمهورية: "إننى أقدر مجهود اللواء القصاص وألمس مجهوداته فى الإسماعيلية وأتمنى له التوفيق فى إنهاء المشروعات المختلفة ومنها مشروع نفق الثلاثينى والذى من المقرران ينتهى فى نهاية العام".

وأشار إلى أن جريدة الجمهورية تنظم رحلة سنوية لأوائل الثانوية العامة منذ سنوات طويلة وهذا العام قررنا أن تكون زيارتهم لمشروع قناة السويس قبل السفر إلى أوربا لمشاهدة المشروع العملاق ونجاح المصريين فى فرض إرادتهم على كافة الصعاب.

وأضاف الصحفى والكاتب سيد جاد المشرف على الوفد أن هناك رحلات كل يوم سبت سيتم تنظيمها بالتنسيق مع الجريدة ووزارة السياحة والتربية والتعليم، ويوم السبت بعد القادم سيكون الوفد من طلاب الجمهورية ووزيرى التربية والتعليم والسياحة.


جانب من الطلبة الأوائل

أوائل الثانوية العامة والدبلومات داخل قاعة التكريم

الطلبة ينتظرون التكريم

وكيل وزارة التعليم وعبد الوهاب عدس أثناء التكريم

جانب من أوائل الثانوية العامة

المحافظ يكرم إحدى الطالبات

المحافظ أثناء كلمته قبل التكريم

الصحفى سيد جاد مشرف الوفد

المحافظ وعدس ووكيل وزارة التعليم

المحافظ يكرم أحد الطلاب

جانب من التكريم











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة