إسرائيل تنفى موافقة نتنياهو على إقامة دولة فلسطينية على حدود 1967

الجمعة، 29 أغسطس 2014 02:18 ص
إسرائيل تنفى موافقة نتنياهو على إقامة دولة فلسطينية على حدود 1967 رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو
الأناضول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى الناطق الرسمى باسم الحكومة الإسرائيلية، أوفير جندلمان، صحة ما ذكره الرئيس الفلسطينى محمود عباس من أن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو وافق على قيام دولة فلسطينية على الحدود العام 1967 .

وقال جندلمان، فى تعريدة له على موقع "تويتر"، "لا أساس من الصحة لما قاله الرئيس الفلسطينى عباس حول موافقة رئيس الوزراء نتنياهو على إقامة دولة فلسطينية على حدود 1967".

وكان الرئيس الفلسطينى محمود عباس، قال أمس الخميس، أن نتنياهو وافق أمامه على إقامة دولة فلسطين على حدود عام 1967 وبقى أمام المفاوضين ترسيم الحدود لأن الحدود هى الأمر الأهم فى تعريف كل مساحة.

وأضاف فى لقاء متلفز أذاعته قنوات فلسطينية، جرى فى مقر القيادة الفلسطينية فى رام الله، عقب وقف إطلاق النار الأخير، وبث يوم الخميس، "نريد وبشكل نهائى أن تعرف كل دولة حدودها، فإسرائيل هى الدولة الوحيدة فى العالم التى لا حدود معروفة لها".

كما أكد عباس، خلال اللقاء أن صائب عريقات، رئيس الوفد الفلسطينى لمفاوضات الوضع النهائى، واللواء ماجد فرج رئيس المخابرات العامة الفلسطينية سيلتقيان وزير الخارجية الأمريكى، جون كيرى، الأسبوع القادم، دون أن يحدد مكان اللقاء المقرر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة