ابنة شقيقة"بوتين" تشارك فى مسابقة دولية لاختيار أجمل الكلاب ببورسعيد

السبت، 30 أغسطس 2014 09:32 ص
ابنة شقيقة"بوتين" تشارك فى مسابقة دولية لاختيار أجمل الكلاب ببورسعيد بوتين
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيمت بمحافظة بورسعيد أول مسابقة دولية لاختيار أجمل الكلاب، على أسس ومعايير دولية، وتحت إشراف الجمعية العربية لتربية الكلاب وتنقية السلالات التابعة للاتحاد الدولى لتربية الكلاب، وذلك بنادى المريخ فى ضمن إطار تنشيط السياحة بالمحافظة .

وتضمن الحضور مشاركة "كرستينا مدفيدوا"، ابنة شقيقة الرئيس الروسى "فلاديمير بوتين"، ضمن لجنة تحكيم أول مهرجان لاختيار أجمل كلب تقام على أرض بورسعيد.

وأكدت أبنة شقيقة بوتين أنها معجبة بالشعب المصرى والأكلات المصرية، مشيرة إلى أنها حضرت من الغردقة إلى بورسعيد بالسيارة، موضحة أنها من أمتع الرحلات فى حياتها. وشددت "مدفيدوا" على أن إعجابها الأول بعد روسيا هى مصر، وإعجابها الأول فى مصر يأتى ببورسعيد، لما لمسته من حفاوة استقبال وذوق للشعب المصرى.

ووجهت ابنة شقيقة رئيس روسيا رسالة للشعب الروسى بعدم تفويت الفرصة للاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر والجبال والمعالم الأثرية فى مصر، مؤكدة أن العلاقات المصرية الروسية ساعدت على تسهيل إجراءات السياحة الروسية إلى مصر دون تعقيدات، وأن الروس خلال الفترة المقبلة سيتوجهون إلى مصر للاستمتاع بطقسها ومناظرها الخلابة.


وصرح مختار السنبارى، الراعى الرسمى للمسابقة ببورسعيد، الليلة الماضية، بأن المسابقة تعتبر الأولى من نوعها فى بورسعيد والرابعة على مستوى الجمهورية و360 على مستوى الدول العربية، وتتضمن حضوراً من الوفود الأجنبية ما بين حكام ومشاركين من جنسيات مختلفة من دول بولندا وألمانيا وفرنسا، وذلك برعاية عدد من شركات الحراسة وشركات أخرى متخصصة فى أكل الكلاب .

ولفت "السنبارى" إلى أن المسابقة شارك فيها 250 كلباً من كل السلالات الأجنبية، بحضور مشاركين من بلغاريا صربيا وروسيا وألمانيا وبولندا، بالإضافة إلى العديد من المحافظات من أسوان حتى وسط الدلتا ومدن القناة.

وأشار إلى أن المنظمة تهتم بتسجيل وتوثيق الكلاب، والمحافظة على السلالات، وذلك بما يتماشى مع القوانين واللوائح الدولية، والمتعارف عليها والأعراف المصرية، بالإضافة إلى توفير ما يتطلب من استشارات وندوات تثقيفية، من شأنها رفع مستوى اقتناء الكلاب والمحافظة عليها وتدريبها وفقاً للأسس الدولية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة