نادى الأسير الفلسطينى: تراجع الوضع الصحى لـ4 أسرى مرضى

الخميس، 11 سبتمبر 2014 12:26 م
نادى الأسير الفلسطينى: تراجع الوضع الصحى لـ4 أسرى مرضى صورة أرشيفية
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محامى نادى الأسير اليوم (الخميس) أن تراجعا طرأ على الوضع الصحى لأربعة أسرى مرضى فى "عيادة سجن الرملة" ونقل المحامى عن الأسير عدنان محيسن من "بيت لحم" والذى يعانى من شلل ثلاثى.

وأكد المحامى أن مصلحة سجون الاحتلال قامت بنقل الأسير عبر البوسطة إلى سجن "عوفر" قبل عدة أيام وعلى الرغم من صعوبة وضعه تم تكبيله الأمر الذى أدى إلى وقوعه داخل عربة البوسطة وفقدانه للوعي، وكان الأسير قد تعرض لحادثة وقوع مشابهة أثناء احتجازه فى معتقل "عتصيون" التى سببت له فقدانه الشعور بقدمه، مع استمرار معاناته من آلام فى الظهر علما أن الأسير معتقل إدارى منذ شهر يونيو الماضى.

فيما يتعلق بالأسير معتز عيبدو، فهو لازال ينتظر إجراء ثلاثة عمليات جراحية من تاريخ اعتقاله فى شهر أبريل عام 2013 فالأسير عبيدو يعانى من شلل فى قدمه اليسرى إثر تعرضه لرصاص متفجر أصاب معدته وأمعائه فى الاعتقال الأول له عام 2011 وإصابة أخرى مباشرة تعرض لها فى اعتقاله الثانى عام 2013.

وفى سياق متصل، أكد الأسير ربيع رزق صبح من "بيت لحم" أن أطباء مصلحة سجون الاحتلال قدموا له أدوية تسببت بحدوث نزيف ضرب عضلة القلب.. معتبرا أن ما جرى إهمالا طبيا متعمدا ومن المفترض أن يخضع لعملية جراحية عاجلة.

يذكر أن الأسير معتقل منذ العام الماضي، فيما يعانى الأسير "أشرف أبو الهدى" من "نابلس" وضعا صحيا صعبا بعدما تعرض لإصابة فى قدميه أثناء اعتقاله وهو بحاجة إلى علاج طبيعى ليتمكن من المشى بشكل سليم.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة