قيادة الأسرى الفلسطينيين تقر خطوات تصعيدية نهاية الأسبوع الجارى

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 08:43 م
قيادة الأسرى الفلسطينيين تقر خطوات تصعيدية نهاية الأسبوع الجارى أسرى فلسطينيين
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الأسرى الفلسطينيون فى سجون الاحتلال الإسرائيلى أنهم سيشرعون بخطوات تصعيدية احتجاجا على العقوبات التى فرضتها إدارة السجون عليهم فى الآونة الأخيرة خاصة منع الأهالى من الزيارة.

وقال نادى الأسير الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، إن الأسرى أبلغوا مدير الوحدة القانونية فى النادى المحامى جواد بولس خلال زيارته لسجن "عوفر" فى وقت سابق اليوم أن قرارهم بالشروع بالخطوات الاحتجاجية جاء عقب الردود السلبية التى تلقوها من إدارة مصلحة السجون يوم أمس (الاثنين) خلال اجتماع بين قيادة الأسرى فى "عوفر" ومسئولين فى مصلحة السجون بشأن زيارة العائلات.

بدوره، أكد محامى الأسرى جواد بولس أن نادى الأسير سيتابع بعض الشكاوى فى المسار القانونى ورفع قضايا باسم عائلات الأسرى الممنوعة من الزيارة.

وأجمع الأسرى على أن هنالك عدة خيارات كخطوات احتجاجية ضد العقوبات وسياسة حرمان بعض الأسرى من زيارة عائلاتهم، تبدأ بإعلان التمرد داخل السجون والذى يتمثل بعدم الانصياع لأوامر السجانين بالوقوف على العدد أو دخول المحاكم أو التنقل عبر "البوسطات" ويتلو ذلك خطوة يقوم بها جميع مسئولى الهيئات التنظيمية فى السجون كافة وهى الاستقالة من تمثيلية التنظيمات وبعد استنفاذ جميع الخطوات التى ستقرها قيادة الأسرى فى موعد أقصاه نهاية الأسبوع الجارى ويظل خيار الإضراب المفتوح عن الطعام واردا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة