"نقابة البنوك": 3 آلاف موظف لإنهاء إجراءات شراء شهادات قناة السويس

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 01:54 م
"نقابة البنوك": 3 آلاف موظف لإنهاء إجراءات شراء شهادات قناة السويس جمال عقبى رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جمال عقبى رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك، أن كافة فروع البنوك الأربعة "مصر وقناة السويس والأهلى والقاهرة"، قامت بتخصيص أكثر من 3 آلاف موظف فى فروع البنوك الأربعة، البالغ عددها 1000 فرع بمختلف المحافظات لاستقبال المواطنين، وإنهاء إجراءات شراء شهادات قناة السويس.

وقال، فى تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، إن البنوك الأربعة انتهت من الاستعدادات الأخيرة لاستقبال المواطنين الراغبين فى شراء شهادات الاستثمار الخاصة بمشروع قناة السويس.

وأضاف "عقبى" أنه تم تخصيص كذلك شباك أو أكثر بكل بنك حسب كثافته فى فروع البنوك الأربعة للتعامل مع المواطنين فى هذا الشأن، مشيرًا إلى أن أنه سيتم تسليم كافة البيانات والاستفسارات الخاصة حول الشهادات للموظفين المكلفين بالرد على الخطوط الساخنة للبنوك الأربعة، وذلك حتى يتمكنوا من الرد على أى تساؤلات خاصة بالمواطنين حول الشهادات.

وأوضح أن المشروع يمثل طاقة أمل للمصريين، وسيساهم فى النهوض بالاقتصاد القومى للبلد، مطالبا كافة المواطنين بالتوجه لفروع البنوك الأربعة لشراء الشهادات، والمساهمة فى تمويل المرحلة الأولى من المشروع.

وأشار عقبى إلى أن المشروع سيساهم فى خلق أكثر من مليون فرصة للعمل للشباب، بالإضافة لزيادة موارد الدولة من العملة الصعبة، مضيفا أن شهادات الاستثمار الخاصة بالمشروع هى الأعلى عائدًا فى السوق المصرفى، والتى تصل لـ 12%.

وحذر "عقبى" المواطنين من السماسرة أو المحتالين الذين يتواجدون أمام فروع البنوك، حيث يقومون بإقناع المواطنين ببيع الشهادات لهم، أو تسهيل عمليات الشراء من خلال علاقتهم بموظفى البنك، مطالبا المواطنين بالتعامل فقط مع موظفى البنك المتواجدين داخل البنك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة