تقاضى موسى يدان راتبه بالدولار سر تأخر صرفه

الإثنين، 29 سبتمبر 2014 08:11 ص
تقاضى موسى يدان راتبه بالدولار سر تأخر صرفه موسى يدان
كتب عاطف العربى - فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر موسى يدان لاعب وسط الأهلى عودة محمود طاهر رئيس النادى من لندن لإنهاء الأزمة الخاصة بمقدم التعاقد للموسم الجديد، الذى لم يحصل عليه اللاعب أسوة بما حدث مع زملائه الذين حصلوا على مقدم التعاقد قبل سفر الفريق إلى الكاميرون لمواجهة القطن فى الكونفدرالية.

كان موسى قد عقد أكثر من جلسة مع علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة، وأيضا مع وائل جمعة مدير الكرة بالأهلى للوصول لحل لأزمة مقدم التعاقد إلا أنهما طالباه بالصبر لحين عودة رئيس النادى، خاصة أنه يبدو أن هناك خطأ قد وقع وسوف يتم تلاشيه فى الأيام المقبلة، لكن الأمر يحتاج لعودة الرئيس لحسم الأمر سريعا.

أكد مصدر بالنادى لـ"اليوم السابع" إن سبب تأخر حصول يدان على مقدم التعاقد يعود لإنه يحصل على راتبه بالدولار وليس بالجنيه المصرى مثل باقى اللاعبين، وهو ما جعل هناك تأخر وهو أمر سوف يتم تداركه فى الفترة المقبلة.

وقال إن اللاعب تذمر من تأخر مستحقاته لأنه لم ينضم للأهلى فى فترة الانتقالات الصيفية، لكنه منضم للفريق منذ يناير الماضى، وأنه اللاعب الأجنبى الوحيد وأن الأمر ليس بجديد على الأهلى حتى يتم الوقوع فى ذلك الخطأ.

أقرأ أيضاً..

بالفيديو.. أشهر 7 خناقات كروية.. البدرى لفرانسيس: “يخرب بيت أمك”.. هيكل لشوبير: “علمتك تمسك كورة إزاى”.. شيكا لشحاتة: “مشينى يا أخى زهقتنى”

قصة صورة صنعت أزمة نجوم.. شيشة ميدو تثير سخرية الأهلاوية..”قٌبلة”هنيدى تحرج عبد المنصف.. وغضب ثورى من زيدان بسبب حفيد المخلوع

بركات: الصقر “منطش من مركب شوقى غريب"

بالفيديو.. زوجة شوبير تحتفل بعيد ميلاده بأغنية “يا راجل يا طيب”

بركات لـ”الأهلى”: “القطن معندوش حاجة يبكى عليها”

شاهد.. كيف لاحظ “رونالدو” طائرة مانشستر فوق ملعب “مادريجال”

شاهد.. هدفا خياليا لديسترو فى مرمى فيرونا

بالفيديو..”أيوب الكرة المصرية” يحتفل بعيد ميلاده 54 ..حارس المونديال ..17 بطولة أهلاوية تُزين تاريخ نائب “الشعب والجبلاية”









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة