بالفيديو والصور.. توقعات "واشنطن بوست" للفائزين بجوائز " Golden Globes".. جوليان مور أفضل ممثلة عن "Still Alice".. " The LEGO Movie " أفضل فيلم أنيميشن .. " Ida " أفضل فيلم أجنبى

السبت، 10 يناير 2015 05:21 م
  بالفيديو والصور.. توقعات "واشنطن بوست" للفائزين بجوائز " Golden Globes".. جوليان مور أفضل ممثلة عن "Still Alice".. " The LEGO Movie " أفضل فيلم أنيميشن .. " Ida " أفضل فيلم أجنبى بوستر فيلم " Boyhood "
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر عدد من المواقع الفنية العالمية تكهنات حول الفائزين بجوائز "Golden Globes " وذلك مع اقتراب إقامة الحفل المقرر غدًا الأحد.

حسب موقع " واشنطن بوست"، فمن المتوقع أن تكون جائزة " Best Motion Picture, Drama " من نصيب " Boyhood " ، و عن جائزة " Best Actress in a Motion Picture, Drama " فمن المتوقع أن تفوز بها النجمة العالمية جوليان مور عن دورها فى " Still Alice " ، و لجائزة " Best Actor in a Motion Picture, Drama " من المتوقع أن يفوز بها إيدى ريدماين عن دوره فى " The Theory of Everything " ، و لجائزة أفضل عمل موسيقى كوميدى فوز " Birdman " ..
بوستر فيلم  Boyhood - 2015-01 - اليوم السابع
بوستر فيلم " Boyhood "

وتوقع " واشنطن بوست" أن يفوز " The LEGO Movie " بجائزة أفضل فيلم أنيميشن، بالإضافة إلى حصول " Ida " على جائزة أفضل فيلم أجنبى.

كما توقع الموقه فوز " House of Cards " بجائزة أفضل مسلسل درامى، وفوز فيولا دافيس بجائزة أفضل ممثلة بعمل درامى لعام 2015 عن دورها فى مسلسل " How to Get Away With Murder " ، وجاءت التكهنات بفوز دومينيك ويست بجائزة أفضل ممثل فى مسلسل درامى عن دوره فى " The Affair " .
توقعات بفوز  The LEGO Movie  بجائزة أفضل فيلم أنيميشن للعام- 2015-01 - اليوم السابع
توقعات بفوز " The LEGO Movie " بجائزة أفضل فيلم أنيميشن للعام

أما عن جائزة " Best TV Series, Musical or Comedy " من المتوقع أن يفوز بها" Orange is the New Black " ، بينما توقع الكثيرون فوز جوليا لويس دريفوس بجائزة أفضل ممثلة بمسلسل موسيقى أو كوميدى عن دورها فى "Veep " ، فى حين يفوز جيفرى تامبور بجائزة أفضل ممثل بمسلسل موسيقى أو كوميدى عن دوره فى " Transparent " .
جوليان مور فى فيلم Still Alice- 2015-01 - اليوم السابع
جوليان مور فى فيلم Still Alice

أما عن جائزة أفضل مسلسل " قصير " فمن المتوقع فوز " True Detective" الذى يعرض على قناة HBO ، وبجائزة أفضل ممثلة بمسلسل " قصير " ماجى جيلنهول عن دورها فى " The Honourable Woman " الذى يعرض على قناة SundanceTV ، و من المتوقع فوز النجم ماثيو ماكنوجى بجائزة أفضل ممثل بمسلسل " قصير " عن دوره فى " True Detective " .










House of Cards- 2015-01 - اليوم السابع
House of Cards

True Detective- 2015-01 - اليوم السابع
True Detective








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة