سكارليت جوهانسون بطلة خارقة فى فيلم "Ghost in the Shell"

الخميس، 15 يناير 2015 07:31 ص
سكارليت جوهانسون بطلة خارقة فى فيلم "Ghost in the Shell" سكارليت جوهانسون بطلة كرتونية
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد النجمة العالمية سكارليت جوهانسون حاليا، لتجسيد دور بطلة خارقة فى فيلم "Ghost in the Shell" المأخوذ عن القصص اليابانية، حيث أعلن موقع Inquisitr عن أن سكارليت تستعد حاليا لتجسيد دور بطلة خارقة ضمن أحداث الفيلم الذى تم عرضه عليها منذ شهر أكتوبر الماضى، بعد أن قامت النجمة مارجوت روبى بالاعتذار عن الدور لظروف خاصة.

ورغم من أن سكارليت لم تعلن رسميا عن قبلوها الدور إلا أن موقع Variety أكد مؤخرا من مصادر مقربة منها، أنها وافقت على أداء الدور ومتحمسة بشدة لبدء العمل فى الفيلم، الذى تدور أحداثه فى إطار تشويقى حول أحد العملاء السريين فى جهاز الأمن القومى اليابانى والمتخصص فى مكافحة الجرائم الإلكترونية، ويطرح الفيلم العديد من الأحداث والصعوبات التى يعيشها من خلال عمله.

والفيلم من إخراج روبرت ساندرز ومن تأليف جيمى موس وبيل ويلر ومن إنتاج آفى عراد وستيفين بول ومارك سوريان ومن المنتظر أن تشارك شركة بارامونت فى إنتاج هذا العمل حسبما أكد موقع Variety.

ومن ناحية أخرى تستعد سكارليت جوهانسون حاليا لطرح فيلمها الجديدAvengers: Age of Ultron الذى من المقرر أن يكون متاحا فى دور العرض السينمائية الأمريكية مطلع شهر مارس المقبل، كما تقوم النجمة حاليا ببطولة فيلم Hail, Caesar مع النجم العالمى جورج كلونى، والذى من المقرر طرحه فى السينمات فى شهر فبراير لعام 2016.

وكان فيلم "lucy" هو آخر فيلم للنجمة سكارليت جوهانسون وحقق إيرادات بلغت 126 مليون دولار على مستوى العالم، يحكى الفيلم عن فتاة تُدعى لوسى تعيشُ فى تايبيه بتايوان، خلال فترة دراستها يتم إجبارها على العمل ضمن إحدى عصابات توزيع المخدرات، وتُزرع مادة نادرة وممنوعة فى أحشائها ليتم نقلها لدولةٍ أُخرى وتصبح خارقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة