عمرو عزت سلامة ينفى ترشحه على قائمة ائتلاف "نداء مصر" الانتخابية

الجمعة، 16 يناير 2015 04:51 م
عمرو عزت سلامة ينفى ترشحه على قائمة ائتلاف "نداء مصر" الانتخابية الدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالى والبحث العلمى الأسبق
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى الدكتور عمرو عزت سلامة، وزير التعليم العالى والبحث العلمى الأسبق، التصريحات الصادرة عن ائتلاف نداء مصر، حول اعتزامه الترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة، على قائمة ائتلاف "نداء مصر"، أو تمثيله على المقعد الفردى، حسب التصريح الذى صدر عن طارق زيدان، رئيس حزب الثورة المصرية، المتحدث الرسمى لائتلاف "نداء مصر".

وأكد الدكتور عمرو عزت سلامة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن التصريحات الصادرة عن ائتلاف نداء مصر، بشأن انضمامه لهيئته الاستشارية أو ترشحه على قوائمه الانتخابية أو تمثيله على المقاعد الفردية، عارية تماماً من الصحة.
وقال وزير التعليم العالى والبحث العلمى الأسبق، "أحترم كل التحالفات السياسية، ما دامت تعمل لصالح الوطن، ولكننى لم أقرر الترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة حتى الآن، وحال اتخاذى هذا القرار، سأعلن عنه بنفسى".

وكان طارق زيدان، رئيس حزب الثورة المصرية، المتحدث الرسمى لائتلاف "نداء مصر"، قد صرح بأن الائتلاف يدرس الدفع بعدد من الوزراء السابقين، المشكلين لهيئة الائتلاف الاستشارية، لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، وترشيحهم بعد فوزهم رؤساء للجان النوعية فى مجلس النواب المقبل، موضحاً أن أبرز مرشحيه هم الدكتور صلاح يوسف وزير الزراعة الأسبق، والدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالى الأسبق، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية الأسبق، والدكتور عبد الله غراب وزير البترول الأسبق.



موضوعات متعلقة:

وزير العدل السابق عادل عبد الحميد ينضم لقائمة المرشحين لرئاسة البرلمان.. "نداء مصر" تحالف جديد يضم عددا من الوزراء السابقين.. ويرشح وزير الداخلية السابق محمد إبراهيم رئيسًا للجنة الدفاع والأمن القومى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة