الإمارات تواجه إيران فى لقاء الهروب من اليابان

الإثنين، 19 يناير 2015 05:22 ص
الإمارات تواجه إيران فى لقاء الهروب من اليابان منتخب الإمارات
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فى تمام الحادية عشر صباح اليوم، الاثنين، منتخب الإمارات مع إيران، بملعب "سونكورب"، فى ختام مباريات المجموعة الثالثة، فى بطولة كأس الأمم الآسيوية، المقامة حاليا فى أستراليا.

يتوقع أن تكون المباراة حافلة بالإثارة والمتعة، على الرغم من ضمان صعود المنتخبين إلى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة، فى ظل الدوافع التى يمتلكها "الأبيض" و"أسود فارس"، لتحقيق الفوز وإنهاء الدور الأول فى صدارة المجموعة الثانية، وبالتالى الابتعاد عن المواجهة المحتملة مع اليابان "متصدر" المجموعة الرابعة فى دور الثمانية.

ويتصدر المنتخب الإماراتى جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط، بعدما تغلب على منتخبى قطر والبحرين بنتيجة 4/1 و2/1 على الترتيب، متفوقا على المنتخب الإيرانى صاحب الوصافة بفارق الأهداف.

وتعقد جماهير "الأبيض" الآمال على "مثلث الرعب" المتمثل فى الثلاثى أحمد خليل وعلى مبخوت وعمر عبد الرحمن "عمورى"، فى قيادة المنتخب لتحقيق العلامة الكاملة.

وتعود آخر مواجهة جمعت بين المنتخبين إلى النسخة الأخيرة من المونديال الآسيوى التى أقيمت عام 2011 فى قطر، وبالتحديد فى دور المجموعات، وانتهت المباراة فى ذلك بفوز المنتخب الإيرانى بثلاثة أهداف دون مقابل.



أخبار متعلقة..

بالفيديو.. السعودية تودع كأس أسيا بثلاثية أمام أوزبكستان








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة