اليوم.. "مباراتين" فى ختام منافسات المجموعة الثالثة بكأس آسيا.. الإمارات تصطدم بإيران فى لقاء الهروب من اليابان.. و"مواجهة شرفية" بين قطر والبحرين

الإثنين، 19 يناير 2015 04:25 ص
اليوم.. "مباراتين" فى ختام منافسات المجموعة الثالثة بكأس آسيا.. الإمارات تصطدم بإيران فى لقاء الهروب من اليابان.. و"مواجهة شرفية" بين قطر والبحرين منتخب الإمارات
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم، الاثنين، "مباراتين"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة المجموعة الثالثة، فى بطولة كأس الأمم الآسيوية، المقامة حاليا فى أستراليا، حيث يلتقى منتخب الإمارات مع إيران، وقطر مع البحرين.

يلتقى فى تمام الحادية عشر صباح اليوم، الاثنين، منتخب الإمارات مع إيران، بملعب "سونكورب"، فى ختام مباريات المجموعة الثالثة.

يتوقع أن تكون المباراة حافلة بالإثارة والمتعة، على الرغم من ضمان صعود المنتخبين إلى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة، فى ظل الدوافع التى يمتلكها "الأبيض" و"أسود فارس"، لتحقيق الفوز وإنهاء الدور الأول فى صدارة المجموعة الثانية، وبالتالى الابتعاد عن المواجهة المحتملة مع اليابان "متصدر" المجموعة الرابعة فى دور الثمانية.

ويتصدر المنتخب الإماراتى جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط، بعدما تغلب على منتخبى قطر والبحرين بنتيجة 4/1 و2/1 على الترتيب، متفوقا على المنتخب الإيرانى صاحب الوصافة بفارق الأهداف.

وتعقد جماهير "الأبيض" الآمال على "مثلث الرعب" المتمثل فى الثلاثى أحمد خليل وعلى مبخوت وعمر عبد الرحمن "عمورى"، فى قيادة المنتخب لتحقيق العلامة الكاملة.

وتعود آخر مواجهة جمعت بين المنتخبين إلى النسخة الأخيرة من المونديال الآسيوى التى أقيمت عام 2011 فى قطر، وبالتحديد فى دور المجموعات، وانتهت المباراة فى ذلك بفوز المنتخب الإيرانى بثلاثة أهداف دون مقابل.
فى ذات الصدد، يحتضن ملعب "سيدنى" فى الحادية عشر صباح اليوم، المباراة التى تجمع بين منتخبى قطر والبحرين.

تعد مباراة اليوم "تحصيل حاصل"، بعد خروج المنتخبين مبكرا من منافسات البطولة، حيث خسر المنتخب القطرى أمام الإمارات وإيران بنتيجة 4/1 و1/0 على الترتيب، بينما خسر المنتخب البحرينى أيضاً أمام إيران والإمارات، بنتيجة 2/0 و2/1 على الترتيب.

ويسعى منتخبا قطر والبحرين لتحقيق الفوز، لحفظ ماء الوجه قبل مغادرة أستراليا، علما أن المنتخبين سبق وأن تواجهها فى 36 مباراة، وفازت البحرين فى 11 وقطر فى 7 مقابل 18 تعادلا.

ويفتقد المنتخب البحرينى فى مباراة اليوم لجهود لاعبه محمد دعيج، بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى المباراة الماضية أمام الإمارات، بينما يغيب عن صفوف المنتخب القطرى إسماعيل محمد، بسبب الإصابة التى يعانى منها فى "كاحل القدم".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة