بالفيديو.. سقوط جديد للعرب فى كأس آسيا.. "السعودية" تودع البطولة بهزيمة قاسية أمام أوزبكستان.. قائد "الأخضر" يعتزل دوليا.. والصين تحقق العلامة الكاملة

الإثنين، 19 يناير 2015 01:31 ص
بالفيديو.. سقوط جديد للعرب فى كأس آسيا.. "السعودية" تودع البطولة بهزيمة قاسية أمام أوزبكستان.. قائد "الأخضر" يعتزل دوليا.. والصين تحقق العلامة الكاملة جانب من مباراة السعودية وأوزبكستان
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت أمس الأحد، منافسات المجموعة الثانية، فى بطولة كأس الأمم الآسيوية، المقامة حاليا فى أستراليا، بإقامة مباراتين، حيث التقى منتخب السعودية مع أوزبكستان، والصين مع كوريا الشمالية.

البداية مع المباراة الأولى، ودع المنتخب السعودى منافسات بطولة كأس الأمم الآسيوية، بعد الهزيمة الثقيلة التى تلقاها أمام أوزبكستان، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن مباريات المجموعة الثانية.

أحرز أهداف منتخب أوزبكستان ساردور راشيدوف "هدفين"، وفوكهيد شودييف "هدف"، فى الدقائق 2 و71 و79 على التوالى، بينما جاء هدف المنتخب السعودى الوحيد عن طريق محمد السهلاوى من ركلة جزاء فى الدقيقة 60 من عمر المباراة.
هذا الفوز رفع رصيد المنتخب الأوزباكى إلى 6 نقاط فى المركز الثانى، بجدول ترتيب المجموعة الثانية، ويضمن صعوده للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، فيما تجمد رصيد المنتخب السعودى عند ثلاث نقاط فى المركز الثالث.

ويعد المنتخب السعودى سادس المنتخبات العربية، التى ودعت منافسات المونديال الآسيوى، بعد الكويت وعُمان وقطر والبحرين وفلسطين، ليتواصل مسلسل الإخفاق العربى فى البطولة القارية.

يأتى هذا فى الوقت الذى أعلن فيه سعود كريرى، قائد المنتخب السعودى، اعتزاله اللعب "دوليا"، بعد الخروج المبكر لمنتخب "الأخضر" من بطولة كأس الأمم الآسيوية، يذكر أن سعود كريرى صاحب الـ35 عاما، لعب فى صفوف المنتخب السعودى على مدار 14 عاما، حصد معه العديد من الألقاب.

فى ذات الصدد، حقق المنتخب الصينى فوزه الثالث على التوالى فى بطولة كأس الأمم الآسيوية، المقامة حاليا فى أستراليا، بعد تغلبه على كوريا الشمالية، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن مباريات المجموعة ذاتها.
جاء هدفا المنتخب الصينى عن طريق صن كى "هدفين" فى الدقيقتين 1 و42 على التوالى، بينما جاء هدف منتخب كوريا الشمالية عن طريق جاو لين "خطأ فى مرماه" فى الدقيقة 57 من عمر المباراة.

هذا الفوز رفع رصيد منتخب الصين إلى 9 نقاط فى صدارة المجموعة الثانية، بينما ظل رصيد منتخب كوريا الشمالية خاليا من النقاط فى المركز الرابع والأخير.

ويلتقى منتخب كوريا الجنوبية مع أوزبكستان وأستراليا مع الصين فى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة.


أهداف مباراة الصين وكوريا الشمالية


أهداف مباراة السعودية وأوزبكستان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة